ما هي بكتيريا حمض اللاكتيك؟ مع مجلة رجيم تعرف اكثر على بكتيريا اللاكتيك المفيدة للجسم

ما هي بكتيريا حمض اللاكتيك

بكتيريا حمض اللاكتيك هي طبيعية للناس. الكائنات الحية الدقيقة الضرورية الموجودة في القناة الهضمية، الجلد والأغشية المخاطية. المهمة الرئيسية لبكتيريا حمض اللاكتيك هي لحمايتنا من البكتيريا المسببة للأمراض وللمساعدة في هضم الطعام الذي نأكله بحيث الفيتامينات الأساسية وغيرها من المكونات يمكن استخدامها من قبل الجسم لإبقائنا في صحة جيدة وقوية. يتأثر الصحه والجهاز المناعي الخاص بك عن طريق التوازن من بكتيريا حمض اللاكتيك الخاص بك. إذا تعطل التوازن، وبالتالي النظام البيئي غالبا ما تحدث أي نوع من المشاكل الصحية.

ما هي البروبيوتيك؟

وبروبيوتيك كلمة هو الاسم الجماعي لمجموعة من الكائنات الدقيقة تسمى البكتيريا. البكتيريا الجيدة التي نحن نعتمد عليها لتعمل والبقاء على قيد الحياة. عادة ما نفكر في الأمراض عندما أذكر لكم البكتيريا ولكن الغالبية من البكتيريا جيدة ولا تسبب لديك أي أمراض. بكتيريا حمض اللاكتيك هي مجموعة متنوعة تنتمي إلى هذه المجموعة من الكائنات الحية الدقيقة، وكذلك البفيدوبكتيريا.

البقاء على قيد الحياة، يجب للشخص ان يتعاون مع البكتيريا الجيدة التي تسمى أيضا البكتيريا المنفعة أو البروبيوتيك. لدينا مثل هذه البكتيريا على الجلد والأنف والفم والبلعوم وكذلك في المعدة والأمعاء الدقيقة والقولون والمستقيم. هذه البكتيريا مكلفة في حماية الجسم من البكتيريا المسببة للأمراض.
ولكن أيضا للمساعدة في كسر الطعام الذي نأكله وتساعدنا على استيعاب الفيتامينات والمواد المغذية التي نحتاجها. الجزء الأكبر من نظام المناعة لدينا يجلس في القناة الهضمية، وبالتالي، توازن جيد من البكتيريا الجيدة في الأمعاء دعم والحفاظ على نظام مناعة قوية.

البكتيريا المعروف أنها تسبب مختلف الأمراض والأمراض ولكن الحقيقة هي أن معظم البكتيريا الموجودة في بيئتنا ليست المسببة للأمراض أو ما يسمى البكتيريا المسببة للأمراض. البشر لديهم أكثر من 500 أنواع مختلفة من سلالات بروبيوتيك في القناة الهضمية. لدينا في الواقع أكثر البكتيريا التي تعيش داخلنا من عدد الخلايا التي يتكون منها الجسم. يسمى الأكثر شيوعا الملبنة وبكتريا حمض اللاكتيك. وهناك ما يصل إلى 200 جنسا من البكتيرية المختلفة، والتي بدورها تنقسم إلى الأنواع، والتي بدورها تنقسم إلى القبائل.

البروبيوتيك هي المكملات الغذائية، وتستخدم عادة في مجال الرعاية الذاتية.

المضادات الحيوية تقتل الكائنات الدقيقة ولكن البعض قد وضع مقاومة المضادات الحيوية خطرة جدا.

في وقت ما خلال القرن ال30 وشركات الأدوية تنتج المواد الكيميائية الطبيعية المعروفة باسم المضادات الحيوية (البنسلين) أن الرعاية الصحية و استخدامها لعلاج الالتهابات البكتيرية. واتضح في النهاية أننا بشر تم شفاؤهم بالتأكيد من العدوى ولكن أصبح مريضا في أكثر أو أقل خطورة الإسهال. وبالإضافة إلى ذلك، بدأت بعض السلالات البكتيرية تطوير المقاومة، أي أنها لا يمكن علاج عدوى عندما كان المضادات الحيوية أي تأثير.

اكتشف العالم الاسكتلندي فليمنغ في عام 1928 موضوعا، البنسلين الذي قتل الكائنات الحية الدقيقة. ومنذ ذلك الحين، كانت مطاردة ومحاولة القضاء على البكتيريا والتقليل من حدوث جميع البكتيريا دون أن يعرفوا أننا في الواقع نعتمد كليا عليها تلك أقل من 500 نوع من الكائنات الحية الدقيقة الموجودة في المليارات على بشرتنا، لدينا في المعدة والأمعاء.

نحن في حاجة إليها للشعور بحالة جيدة وفعلا البقاء على قيد الحياة. أنها ليست سوى جزء صغير من جميع الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض المعروفة.

ماذا يمكنك ان تفعل؟

دعم نظام المناعة عن طريق تناول البكتيريا بروبيوتيك. البروبيوتيك، والبكتيريا الجيدة، وحمايتنا من العديد من الامراض بالطرق المختلفة. انهم يحتلون ببساطة الاسطح المخاطية بحيث لا يمكن للبكتيريا الأخرى ان تحصل على مكان. وهي تنتج في بعض الحالات أيضا نوع من مادة تشبه المضادات الحيوية التي تقتل البكتيريا المسببة للأمراض وحتى الفيروسات. انهم تعزيز جهاز المناعة لدينا من خلال تحفيز إنتاج الأجسام المضادة وخلايا الدم البيضاء التي مطاردة وقتل البكتيريا المسببة للأمراض والفيروسات.

الوقاية هي أسهل بكثير من العلاج.

بالون المعدة وانتفاخ البطن الكثير يمكن إصلاحهم !

المعاناه من الغاز في المعدة التي يمكن أن تكون مزعجة جدا وغير مريحة. المعدة القلقة والحساسة تشخيص عادة ما IBS، متلازمة القولون العصبي والأعراض غالبا ما تكون الغازات والشعور بالنفخ ولكن أيضا ارتداد الحمض والغثيان، والإسهال والإمساك. يمكن أن يعرف IBS أيضا عسر الهضم ومرض واسع الانتشار.

ما يمكنك القيام به حيال ذلك الحين؟

أولا التفكير في ما تأكله.
اختبار مقدار الأطعمة الغنية بالألياف يمكنك تحملها.
لا تشرب الحليب لمدة أسبوع، ومحاولة لتجنب الغلوتين.
محاولة الاستعدادات بروبيوتيك مع العديد من قبائل مختلفة أو محاولة الخضروات المخللة.

مجلة عالم أمراض الجهاز الهضمي التي نشرت مؤخرا دراسة في موضوعات التي كانوا يتناولون الطعام البكتيريا بروبيوتيك. بعد 4 أسابيع، ورأى 80٪ أنها أصبحت أفضل.
نحن البشر تعتمد اعتمادا كليا على تعاون جيد مع الكائنات الدقيقة الصغيرة لدينا التي تعيش داخلنا. هذه البكتيريا الجيدة تحمينا من الأمراض وتحافظ على جسمك وخاصة المعدة الخاصة بك في حالة توازن. وسائل بروبيوتيك “للحياة؟ واستشهد بها مصطلح مظلة للبكتيريا جيدة. ومن الأمثلة على بكتيريا حمض اللاكتيك في الرنجة ، واللبن.

البكتيريا بروبيوتيك تأتي من؟

الكائنات الدقيقة هي المخلوقات الحية الأولى التي تكون داخلنا الكائنات الحية الدقيقة من نوع من البكتيريا الموجودة في التربة والبحيرات والبحار، في الهواء، ولكن أيضا في الفواكه والخضروات في مختلف الحبوب لدينا، نعم عمليا في كل مكان. نحن البشر يكون هناك تعاون وثيق وغنى مع لا يقل عن 500 أصناف مختلفة من هذه البكتيريا الجيدة.

الكائنات الحية الدقيقة التي تحمينا.

وفقا لمنظمة البروبيوتيك الدولية، وIPA لديه الأجناس والأنواع البكتيرية التالية، نظرا للأبحاث إيجابي من البكتيريا الجيدة التي تحمينا ويساهم في جهاز المناعة، وامتصاص المواد الغذائية في أعلى حالة صالحة للعمل.

الملبنة جنس، بكتيريا حمض اللبنيك، قد تصل إلى 80 نوعا مختلفا حيث اسيدوفيلوس وبالتالي فإنه هو واحد من تلك 80. ووفقا للباحثين الهولندي يعيش لدينا البكتيريا الجيدة في النظام البيئي، وهو نوع من التوازن الذي ينطوي على التعاون وأيضا شكل من أشكال التواصل بين بعضهم البعض لحماية الجسم. على سبيل المثال هناك بعض البكتيريا الجيدة التي تنتج مضاد حيوي مثل الجوهر الذي يقتل منهم البكتيريا المسببة للمرض.

ونحن نعلم أيضا أن كل المليارات من البكتيريا الجيدة الموجودة في داخلنا وببساطة تحمينا من حيث أنها تحتل وتشغل مساحة وإلا فإنها البكتيريا المسببة للأمراض يمكن أن تلتصق ومن ثم تتكاثر ويقدم لنا انفلونزا قوي

في السويد والدول الاسكندنافية عدد من المصنع الخطير جدا الذي بحثت لمدة 10 سنوات أو أكثر في مجال البروبيوتيك. ورغم أن بعض الجامعات السويدية، على سبيل المثال كارولينسكا العاملة في مجال البحوث. وأجرت العديد من الدراسات السريرية أظهرت نتائج هامة صحية مفيدة، ولكن ليست مصممة للدراسات دائما وفقا لمتطلبات محددة للأدوية. لذا كان اختيارها من قبل الشركة المصنعة لتسجيل منتجاتها والمكملات الغذائية، وبالتالي، والمنتجات طبقا للوائح الاتحاد النيجيري. مستوى الأسعار للمستهلك هو أيضا أقل قليلا من الادوية.
الدولة هي أن اليوم، 15.3 في عام 2013 هو أي منتج في السوق داخل الاتحاد الأوروبي التي تتم الموافقة عليها للمطالبة الصحية المحددة من قبل هيئة الرقابة المالية. تم رفض جميع الطلبات المقدمة حتى الآن وأنه في غضون الصناعة التحويلية تماما اضطراب جدا حول الوضع الجديد التي يعتقدون أنها قد ضربت جانبا وتغيرت تماما قواعد البروبيوتيك بين عشية وضحاها ودون مزيد من الحوار مع الأطراف المعنية. بالطبع فمن السهل أن نتساءل وحتى نخلص إلى أن صناعة الأدوية هي التي تقف وراءها أنظمة أكثر تشددا. كما يمكن للمستهلك أن تجد الكثير من المعلومات على شبكة الإنترنت وليس من الصعب بشكل خاص لتمييز الشركات والمصانع البحوث . الأدوية دون آثار جانبية مهمة وتحتاج، بالطبع، لا شك. يجب أن يكون البروبيوتيك متاحة لأولئك الذين يفضلون أو تريد أن تكمل مع ممارسات الرعاية الصحية الكيميائية الطبيعية .

هل هناك أي مخاطر مع تناول البكتيريا بروبيوتيك؟

ومن المعروف أن أي تقارير عن ردود فعل سلبية أو آثار غير مرغوب فيها. يجب عليك شراء أول البروبيوتيك من الشركات المصنعة الشهيرة . إذا كنت في شك يجب عليك الاتصال بطبيبك، اختصاصي تغذية .

هناك على الأقل ثلاثة أسئلة مهمة لتفكير!

1. أي منتج يحتوي على جنس البكتيريا كل قرص أو كبسولة تحتوي عليها. يمكن ترجمتها إلى CFU البكتيريا قادرة على البقاء من التكاثر. يجب ذكر هذا على العبوة أو على التسمية.

2. الدراسات السريرية ما وراء المنتج والنتائج.

3. هل المنتجات المصنعة تحت شكل من أشكال شهادة الجودة؟

يعمل EFSA ( وكالة سلامة الأغذية الأوروبية) وكالة الأغذية الأوروبية مع قائمة من البكتيريا الجيدة المستخدمة في المواد الغذائية وتعتبر آمنة.

أين تأكل البروبيوتيك؟

مواقف الحياة المختلفة أو أنماط الحياة مثل فترات أطول من الإجهاد، وقلة النوم، ووجبات الطعام غير النظامية أو اتباع نظام غذائي غير متوازن يمكن أن يسبب خللا في النباتات المعوية، وبالتالي إعطاء البكتيريا المسببة للأمراض فرصة لتفرض نفسها اساسيا في المعدة والأمعاء. وقد يحدث تلقي العلاج بالمضادات الحيوية ومن ثم يصبح أحيانا التوازن مفيد ومهم لتجنب حدوث اضطراب في الفلورا المعوية ، والتي تؤدي بدورها في الإسهال. هذا هو المعروف باسم المرتبط المضادات الحيوية الإسهال، AAD.

التوازن بالانزعاج من النباتات البكتيرية مهمة في الجهاز الهضمي تنتج أنواع مختلفة من اضطرابات وأعراض المرض.
الأعراض الأكثر شيوعا هي الإسهال، والإمساك، وانتفاخ البطن والمعدة مشدود، وعسر الهضم الحمضي، وآلام في المعدة / ألم في المعدة
بواسطة أكل البروبيوتيك تساعد جسمك للمساعدة في استعادة التوازن والقضاء على البكتيريا المسببة للمرض. بل هو أيضا كإجراء وقائي. مثلا خلال فترات باردة تأكل البروبيوتيك لمساعدة ودعم نظام المناعة في الجسم. أو قبل وأثناء رحلة في الخارج لتجنب الإسهال .

ما يقرب من 100،000 مليار من البكتيريا الجيدة الأذنية في الجهاز الهضمي لدينا وإنشاء النظام البيئي المعقد يسمى الجراثيم المعوية (mikrobiotika المعوية). هذه البكتيريا لديها، من بين أمور أخرى، للمساعدة في كسر طعامنا، وحماية لنا ضد البكتيريا المسببة للأمراض ، وتلعب دورا هاما في الحفاظ على نظام مناعة قوية.

كيف يوزع البروبيوتيك ؟

هو في أغراض الرعاية الذاتية تختار لاتخاذ البروبيوتيك إما منع أو لمساعدة الجسم على استعادة أو الحفاظ على الجهاز الهضمي الطبيعي والنباتات المعوية. وتصنف البروبيوتيك والمكملات الغذائية، وبالتالي الغذاء، الذي هو تحت إشراف وتنظيم الاتحاد النيجيري. جميع الأشخاص الأصحاء يمكن أن تأكل البروبيوتيك، بما في ذلك الأطفال. مع الوسائل الصحية التي لم تكن قد حصلت على تشخيص المرض من قبل الطبيب، وينصح بعدم تناول البروبيوتيك، أو المكملات الغذائية الأخرى.

شاركها.