جمال

متى ينبغي استعمال كريمات مكافحة التجاعيد؟

أصبحت كريمات مكافحة التجاعيد وسيلة هامة يلجأ إليها الكثيرون، لعلاج مشكلة التجاعيد التي تظهر علي البشرة مع التقدم في السن، وتعرض البشرة إلي الكثير من العوامل البيئية والفسيولوجية والنفسية، التي تؤثر فيها تأثيرا لا يستهان به. ونصحت سوزانا ديتلفس، خبيرة مستحضرات التجميل بمدينة هامبورج الألمانية، السيدات باستعمال كريمات مكافحة التجاعيد بدءا من سن 25 أو سن 30 على أقصى تقدير، وأضافت الخبيرة الألمانية أن الوقت، الذي ينبغي فيه استعمال كريمات مكافحة التجاعيد، يعتمد أيضاً على حالة البشرة ونوعها، كما يتعين على عشاق الاسترخاء تحت أشعة الشمس المباشرة استعمال كريمات مكافحة التجاعيد بشكل مبكر.

ونظرا لطبيعة بشرة الرجل المختلفة فإنه يمكن البدء في استعمال كريمات مكافحة التجاعيد في وقت لاحق، حيث تظهر أعراض الشيخوخة على الرجال بشكل متأخر، إلا أن التجاعيد تظهر لديهم بشكل أعمق، ولذلك فإنه يمكن للرجال استعمال كريمات مكافحة التجاعيد من سن 30 إلى 35 عاماً.

وبشكل عام نصحت خبيرة التجميل الألمانية بإجراء تقشير البشرة بصورة منتظمة، حتى تبدو البشرة أكثر نضارة وأصغر سنا، بالإضافة إلى إمكانية توغل مستحضرات مكافحة التجاعيد التي يتم استعمالها بصورة أفضل.

وأوصت سوزانا ديتلفس بتنظيف البشرة بعمق مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً بواسطة قناع التنظيف، وفي حالة البشرة الحساسة يمكن استعمال قناع التنظيف مرة واحدة في الأسبوع، وبعد عملية التنظيف واستعمال غسول الوجه يتم استخدام الأمصال التي تحتوي على المواد الفعالة لمكافحة التجاعيد.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock