جمال

مجموعة عطور Gold Collection من روبرتو كافالي

تقدم العلامة الرائدة في عالم العطور روبرتو كافالي Roberto Cavalli مجموعة Gold Collection، التي تتكون من ست إصدارات عطرية لكلا الجنسين، تمزج هذه التشكيلة أكثر المكونات ندرة ورقي لإرضاء كافة الأذواق. حيث تم صناعة العطور الستة من مكونات ذات جودة عالية كالورود البلغارية، خشب الصندل من سيريلانكا والسوسن الايطالي.

مجموعة عطور Gold Collection

  • عطر سامبتوس روز Sumptuous Rose، هو عطر شرقي زهري بتركيبة رائعة وساحرة تبدأ مع شاعرية الورد، وحلاوة العسل وخشب الصندل.

Baroque Musk

  • عطر باروك مسك Baroque Musk، عطر حسي دافئ من العائلة الزهرية الخشبية، حيث يتكون العطر من لمسة شرقية دافئة من المسك المحاط بانتعاش زهر البرتقال والإيلانغ إيلانغ.

Golden Amber

  • عطر جولدن عنبر Golden Amber، عطر بنغمات شرقية أنيقة من فخامة العنبر المصحوب بلمسة ناعمة من الفانيلا، تم مزجها برائحة الكزبرة المتوهجة والكمثرى الجذابة في عطر مليء بالتناقضات.

Supreme Sandal

  • عطر سوبريم صندل  Supreme Sandal، عطر شرقي خشبي خيالي ساحر، حيث يتألق بنغمات عميقة من خشب الصندل السريلانكي مع أخرى متناقضة من العسل والفانيليا السوداء والزعفران.

Royal Iris

  • عطر رويال ايريس Royal Iris، جاء العطر بتركيبة مميزة وراقية تدمج السوسن الإيطالي النقي مع رائحة الجلود الحسية.

ديفين عود Divine Oud

  • عطر ديفين عود Divine Oud، عطر فاخر بتركيبة معقدة تجمع بين الطابع الحيواني والفاكهي والخشبي، يمزج العود مع نوتات غير متوقعة مع باقة من الورد والتوت وأزهار البنفسج.

Gold Collection من روبرتو كافالي

زجاجات عطور Gold Collection من روبرتو كافالي تأتي بلون الشوكولاتة الداكنة، وحاملة شعار دار كافالي، وزينت بصفيحة ذهبية مع سدادات من المعادن الثقيلة.

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock