جوالات و تكنولوجيا

محرر صور احترافي من غوغل لأجهزة أندرويد وآي فون

عملت شركة غوغل على تطوير تطبيق Snapseed الذي يملك أكثر من 50 مليون تنزيل على متجر غوغل بلاي وحده، وهو يعتبر محرر صور احترافي، حيث يملك 29 أداة وفلتر للتحكم بالصور، فضلًا عن القدرة على إزالة الشوائب بالإضافة إلى معالجة ملفات JPG وRAW. كما يمكنه حفظ المظاهر الشخصية وتطبيقها على الصور الجديدة في وقت لاحق، إضافة لذلك يستطيع التطبيق تعديل كل الأنماط باستخدام التحكم الدقيق للصور.

ويتميز التطبيق بإبراز التركيبات في الصور بشكل رائع، ويتيح للمستخدم إمكانية اقتصاص الصور إما حسب الأحجام القياسية، أو يترك الحرية للمستخدم بطريقة القص، كما يملك القدرة على تدوير الصور بمقدار 90 درجة، ويتيح تسوية أي أفق مائل، ويعتمد على توازن اللون الأبيض كي يُظهر الصورة بدرجة طبيعية.

ويوفر التطبيق استخدام الفرشاة لإصلاح الإضاءة والتشبع بشكل تلقائي، ومن أهم مزايا التطبيق أنه يتيح للمستخدم وضع ما يصل إلى ثمان نقاط على الصورة وتحديد نوع التحسينات التي يريدها، ليقوم التطبيق بشكل آلي على تحسين هذه النقاط، كما يمكن لمستخدمي Snapseed إزالة أي شخص من الصورة الجماعية بطريقة احترافية عالية، بحيث تبدو الصورة بعد حذف الشخص منها وكأنها التقطت بدونه.

ومن المزايا الجميلة داخل التطبيق أنه يتيح للمستخدم إضافة تعتيم خفيف حول أركان الصورة، أو تعتيم الخلفية، وإضافة نص عادي أو نمطي، ويمنح إمكانية التحكم الدقيق في مستويات السطوع في الصورة، كما يتيح إخراج صورة لك تبدو من خمسينيات القرن الماضي، وبالإضافة لذلك يمكن مشاركة الصورة التي قام المستخدم بتعديلها مباشرة على أي من تطبيقات التراسل الفوري أو شبكات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن تطبيق Snapseed متوفر مجاناً لأجهزة أندرويد وآيفون على متجري غوغل بلاي وآب ستور.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: