أخبار الإمارات

محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي

استقبل نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في دبي مساء اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ. ونقل رئيس مجلس الشورى السعودي إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتمنياتهما له وللقيادة الحكيمة دوام السعادة وموفور الصحة وللشعب أطراد التقدم والرخاء.

وتجاذب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ، أطراف الحديث حول مجمل العلاقات الأخوية الراسخة القائمة بين البلدين والشعبين، والتأكيد على تطوير هذه العلاقات بما فيه مصلحة الجانبين وحماية الأمن والإستقرار في المنطقة.

وأكد نائب رئيس الدولة على دور مجالس النواب والشورى في دول المنطقة والعالم في تعزيز التقارب بين الشعوب كونها تمثل مختلف شرائح مجتمعاتها التي تعتبرها لسان حالها في إيصال آمالها وإحتياجاتها في العيش الكريم والتنمية الى قياداتها وحكوماتها من أجل العمل والتعاون بينها وممثلي الشعب لتحقيق الأهداف الوطنية التي يتطلع لها الجميع.

وأشاد رئيس مجلس الشورى السعودي بالتجربة البرلمانية الإماراتية الرائدة على مستوى المنطقة وخاصة لجهة تمثيل شريحة النساء في المجتمع الإماراتي ما يعكس السياسة الحكيمة لقيادة دولة الإمارات وحرصها الأكيد على التساوي بين الرجل والمرأة في جميع المواقع والمجالات وبناء مجتمع آمن وسعيد ومتناغم بين جميع أفراده.

زر الذهاب إلى الأعلى