محمد بن راشد يطلع على تصميم المبنى الجديد لجمعية الصحافيين الإماراتية

اطلع نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الخميس، على التصميمات الخاصة بالمبنى الجديد لمقر جمعية الصحفيين الإماراتية، والذي من المقرر تشيده بمكرمة منه في منطقة المحيصنة 2 في دبي على مساحة تزيد على 1900 متر مربع في إطار دعمه للجمعية منذ انطلاق فكرتها في 2000. وتعرف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من رئيس مجلس إدارة جمعية الصحافيين محمد الحمادي، على مكونات المبنى الجديد وما سيشمله من تجهيزات خاصة بالمقر الإداري للجمعية البالغ عدد أعضائها 1185 عضواً حتى الآن، وكذلك أقسام المبنى الداخلية واستخداماتها العملية التي رُوعي فيها النظرة المستقبلية لاستيعاب التوسعات في إعداد الأعضاء وتطور الأنشطة الخاصة بالجمعية.

وأعرب الحمادي باسم مجلس إدارة الجمعية وجميع أعضائها العاملين والمنتسبين عن خالص الشكر والعرفان للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، راعي انطلاقتها وداعم مسيرتها على امتداد عقدين من الزمان، مؤكداً التزام الجمعية بمواصلة دورها في خدمة الصحافة الإماراتية وتعزيز مكانتها.

ومن المتوقع أن إنجاز مشروع مبنى جمعية الصحفيين خلال عام من تاريخ توقيع عقد الأعمال الإنشائية، ليكون افتتاح المبنى مواكباً للدورة المقبلة من منتدى الإعلام العربي الذي يعتبر أكبر تظاهرة إعلامية في الوطن العربي.

ويتسم تصميم المبنى الجديد للجمعية بمراعاة معايير الاستدامة ذات الأبعاد المستقبلية، وبما يتوافق مع أرقى المعايير الدولية، إذ ستستخدم مواد ذات قيمة جمالية تتداخل مع التكنولوجيا الحديثة في تشييد المبنى، الذي ستصل مساحته الإجمالية إلى نحو 35 ألف قدم مربع.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى