محمد بن زايد يستقبل الرئيس الأرميني ورؤساء الوفود في أسبوع أبوظبي للاستدامة

استقبل ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الإثنين، في مجلس قصر البحر رئيس جمهورية أرمينيا، أرمين سركيسيان، والأمين العام للأمم المتحدة السابق، بان كي مون، وعدداً من الوزراء رؤساء الوفود المشاركين في فعاليات “أسبوع أبوظبي للاستدامة”. ورحب الشيخ محمد بن زايد بالرئيس الأرميني والوزراء المشاركين في أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي يعرض و يناقش أبرز التوجهات الاقتصادية والاجتماعية والمبادرات الرامية إلى تحقيق الاستدامة وتطوير الحلول الكفيلة بمواصلة التقدم لبناء مستقبل أفضل رخاء وازدهاراً واستقراراً للأجيال المقبلة.

وتبادل الشيخ محمد بن زايد وضيوف البلاد خلال اللقاء الأحاديث الودية حول علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبلدانهم وفرص تنميتها في مختلف الجوانب بما يلبي تطلعات شعوبهم في تحقيق التنمية والازدهار.

وأشاد رئيس جمهورية أرمينيا، أرمين سركيسيان والوزراء، بأهمية المحاور والقضايا الملحة التي تتناولها فعاليات “أسبوع أبو ظبي للاستدامة” بشأن الطاقة والمياه والتنمية المستدامة وتحدياتها، مؤكدين أنه أصبح حدثاً دولياً بارزاً يناقش سبل إيجاد الحلول لتحديات الاستدامة التي تواجه العالم وحشد جهود المجتمع الدولي للعمل على بناء مستقبل أفضل لأجيال الغد.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى