اخبار الرياضة

محمد بن فيصل: خيسوس أكبر المكتسبات في الهلال. وسنحافظ عليه

قدم الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الحالي الشكر لرئيس النادي السابق سامي الجابر بسبب التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس الذي وصفه بأكبر المكتسبات الهلالية الحالية ووعد بالحفاظ عليه.
وقال بن فيصل: ” حضرت لتكملة العمل الذي قام به رئيس النادي السابق سامي الجابر، هدفنا جميعًا أن يكون الهلال في القمة، وسامي الجابر نجم جماهيري كبير منذ أكثر من 25 سنة، وسيظل نجم جماهيري إلى ما لا نهاية”.
وأكمل: ” الإثارة هي متعة الرياضة، تصريحاتي وردودي على رئيس النصر ليست تجريح أو إساءة، هي تحدي فقط، والدليل أن أي رياضة ناجحة في العالم تكون الإثارة وراء نجاحها”.
وأضاف: ” هدفي في الفترة القادمة هو تقليل اعتماد نادي الهلال على نفقات الهية العامة للرياضة التي لم تقصر في دعم الأندية، وهذه بدايات التهيئة للخصخصة”.
وختم: ” المدرب البرتغالي خيسوس؟ هو أكبر المكتسبات الموجودة في الهلال وسنحافظ عليه فهو باعتقادي أعظم مدرب مر في تاريخ كرة القدم السعودية وسيطورها كثيرًا، ولن نتخذ أي قرار يتعلق باللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية إلا بعد استشارته، ولن نحضر لاعبًا عالميًا فقط لاسمه، بل نريد من يحتاجه الفريق فعلًا”.

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock