ثقافة عامة

مدرب الفراعنة الجديد يستدعي صلاح لنزع فتيل الأزمة قبل لقاء النيجر

مدرب الفراعنة الجديد يستدعي صلاح لنزع فتيل الأزمة قبل لقاء النيجر

يسعى المدير الفني الجديد لمنتخب مصر المكسيكي خافيير أجيري، إلى التدخل في الأزمة التي وقعت بين اتحاد كرة القدم المصري ونجم منتخب الفراعنة وليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وطالب أجيري بعقد جلسة خاصة مع صلاح في 3 سبتمبر الجاري قبل لقاء النيجر المقرر السبت المقبل، من أجل تهيئة اللاعب نفسيا.

ويرغب المدير الفني المكسيكي، في نزع فتيل الأزمة بعدما تعهد اتحاد الكرة بتنفيذ جميع مطالب نجم ليفربول خلال الفترة الماضية.

ويحرص أجيري على تهيئة المناخ المثالي لجميع نجوم المنتخب المصري داخل معسكر مباراة النيجر، ويأتي محمد صلاح بالطبع في مقدمة اللاعبين الذين يرغب أجيري في الاستفادة منهم ومن قدراتهم الفنية العالية.

ويدرك المدرب المكسيكي أن مباراة النيجر سيكون لها دور كبير في تحديد مستقبل الفراعنة في التأهل لأمم إفريقيا المقبلة التي ستستضيفها الكاميرون عام 2019.

كان يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، أكد أن مهاجمه وهداف الفريق الموسم الماضي محمد صلاح مازال يرغب في الدفاع عن ألوان منتخب بلاده، ويأمل في إيجاد حل سريع لخلافه مع الاتحاد المحلي للعبة.

وعلق كلوب على هذه الأزمة قائلًا إن صلاح سيشارك في هذه المباراة لأن “قلبه معلق بمنتخب بلاده”، نافيًا ما تردد عن اعتزال النجم المصري دوليًا إِثر هذه الأزمة.

ونفى المدير الفني الألماني وجود أي تأثيرات لهذه الأزمة على اللاعب مع ناديه ليفربول، موضحًا “لا يمكنني رؤية ذلك (كونها مشكلة) في الوقت الحالي. صلاح يريد اللعب لمنتخب بلده، من هنا (قلبه) ويريد اللعب معنا. إذن البقية تتعلق بتفكيره”.

وكان صلاح ومدير أعماله رامي عباس قد استخدما وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن المظاهر السلبية التي شابت المعسكر الأخير للفريق المصري في كأس العالم في روسيا وطلبا عدم تكرارها مع انضمام هداف ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي للفريق بعد أيام لمواجهة النيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وقال صلاح البالغ من العمر 26 عامًا إن بعض الجماهير كانت توقظه من نومه في الساعات الأولى من الصباح لالتقاط صور معه خلال إقامته في معسكر المنتخب فضلًا عن أنه طالب بتوفير تأمين لبعثة الفريق وليس لشخصه فقط خلال فترة المعسكرات.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock