اخبار الرياضة

مدرب النصر : هذا هو هدفنا الرئيسي قبل نهاية الدوري

أكد مدرب فريق النصر ، الفرنسي، باتريس كارتيرون، أن أهم أولويات الفريق في الوقت الحالي ضمان مقعد في بطولة دوري أبطال آسيا، مشددًا على أن مباراة فريق الباطن- ضمن دوري عبد اللطيف جميل التي ستقام مساء الجمعة- مهمة للغاية.
وقال كارتيرون- في تصريحات صحفية، الخميس- “أمامنا 3 مباريات نعتبرها 3 نهائيات، وهدفنا الفوز بالنقاط الثلاث في كل واحدة. لا يهمنا أين نلعب، فجماهير النصر تتواجد في كل مكان؛ حتى نتواجد في البطولة الآسيوية”.
وأضاف مدرب النصر: “أعرف فريق الباطن جيدًا، وهو من الفرق التي تلعب بحماس كبير، خصوصًا على أرضه، ولديه لاعبون جيدون، والفوز عليه لن يأتي بسهولة بل يحتاج لجهد مضاعف”.
وتابع: “كما قلت، لدى فريقي لاعبون قادرون على تحويل مجريات المباريات لصالحهم في أي لحظة، وثقتي بلاعبي النصر كبيرة، وأتمنى لهم دائمًا التوفيق والنصر في كل مبارياتهم”.
وكشف كارتيرون عن أن أرضية الملعب لن تعيق النصر، في البحث عن تحقيق النتيجة التي يسعى لها الفريق في هذه المباراة.
وعن تأخر النصر، في تحقيق نتيجة إيجابية في الشوط الأول من المباريات الأخيرة، ومنح الفرصة للخصم للوصول للمرمى، قال المدرب الفرنسي: “بالعكس الملاحظ في المباريات الأخيرة أننا دائمًا أصحاب العطاء الأفضل، بل والذي يرتفع تدريجيًا مع دقائق المباراة، وأنا لست قلقًا من ذلك لأن النصر يملك الحلول الإيجابية التي تعيده للمباريات، حتى إن تأخر في النتيجة في الشوط الأول”.
من جانبه، طالب فيكتور إيالا، لاعب النصر، زملاءه بتحقيق الفوز على الباطن.
وأشار إيالا إلى “أن النصر فريق كبير وقادر على حسم نتيجة أي مباراة، وأتمنى لزملائي التوفيق في هذه المباراة لنواصل تحقيق النقاط”.
وتابع: “سأغيب عن المباراة بسبب البطاقات الصفراء الثلاث، وأتمنى أن يعود زملائي من المباراة بالنقاط الثلاث”.
وألمح لاعب النصر إلى أن جميع مباريات الدوري تبدو مهمة، حيث تلعب الفرق بحماس كبير، ولذلك من الصعب توقع نتيجة أي مباراة.
وأردف إيالا “الباطن من الفرق التي أثبتت وجودها من خلال المستويات التي قدمها في أغلب مبارياته، ومن بينها لقاؤه مع الأهلي”.
واختتم إيالا حديثه بالتأكيد أن النصر، يملك قاعدة كبيرة من اللاعبين المميزين، ولذلك فغياب أي عنصر لا تظهر له آثار على الفريق لوجود البديل الجيد الجاهز، ولكون الفريق يلعب كمجموعة واحدة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock