اخبار السعودية

مركز فهد الثقافي يمدّد عروض أفلام الأطفال إلى مارس

أعلن المشرف على مركز الملك فهد الثقافي بالرياض محمد السيف، اليوم الأاربعاء (31 يناير 2018م)، تمديد عروضه الخاصة بمهرجان أفلام الطفل، وذلك استجابة لرغبة الأطفال والأسر.

وقال إن الثلاثاء المقبل، سيكون بداية استمرار العروض بعرض 7 أفلام عالمية للأطفال، تشارك بها كل من فرنسا وروسيا والبرازيل وألمانيا والمملكة المتحدة البريطانية وسوريا وفلسطين .

وتضم الأفلام المشاركة فيلم (تشارلي ذو الأسنان البارزة)، وفيلم (رسومات لأحلام أفضل)، وفيلم (ماروشكا)، وفيلم (أفضل صوت في العالم)، كما شملت فيلم (باوو)، وفيلم (الكرسي الخالي)، وأخيراً فيلم (ضيف استثنائي).

ووجهت إدارة مركز الملك فهد الثقافي الدعوة لعموم الجمهور من العائلات والأطفال لحضور عروض الأفلام والاستمتاع بالمشاركات العالمية والتي تم قبولها عبر لجنة مختصة، إذ أكدت أن الدخول لمشاهدة هذه العروض سيكون مجاناً.

وذكر السيف، أن لجنة المهرجان وفرت عدداً من الفعاليات المصاحبة، مثل المكياج السينمائي وبرج الأسماك وألعاب ترفيهية وأركان الأنشطة الحركية والمرسم والتلوين وصالة التحدي ودورة المؤلف الصغير، وعدد من الفعاليات الفنية المناسبة، والتي تهدف إلى قضاء الأطفال وقتاً ممتعاً ومشاهدات متنوعة.

وأشار إلى أن المركز من خلال مهرجان أفلام الطفل فإنه يؤسس لسينما الأطفال، مؤكداً أن المركز يهدف من هذا البرنامج النوعي إلى تلبية رغبات جمهور عريض يهوى مشاهدة الأفلام العالمية، وهذا ما سعى له المركز من خلال توفير أفلام مناسبة وبإشراف لجنة مشاهدة متخصصة.

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: