اخبار الرياضة

مريح المريح: انتصرنا بدعم الجماهير السعودية

أكد مريح المريح عضو اتحاد القدم، أن المنتخب السعودي للشباب استحق الفوز في مواجهته الافتتاحية أمام الهند، مشياً إلى أن المشوار مازال طويلا.

وقال المريح في حديثه لـ”عين اليوم”: “المنتخب السعودي قدم مبارة كبيرة أمام الهند، استحق الفوز على إثرها بهذه النتيجة الكبيرة، والحمدلله أن جهدنا في المعسكرات والتدريبات لم يذهب أدراج الرياح “.

وأضاف:” أهدي هذا الفوز إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ الذي كان يدعم المنتخب ويتابع جميع تفاصيله، إضافة عادل عزت رئيس اتحاد القدم.

و تابع: ” أشكر الجماهير السعودية على وقفتها مع منتخب بلادها وكان قرار فتح المدرجات للجمهور اليوم قرارا صائبا، إذ ازداد عدد الجمهور في المباراتين حيث بلغ أكثر من 9000 مشجع”، الحراك الرياضي الكبير والتفاعل في الفترة الأخيرة في وسائل التواصل الإجتماعي سينعكس إيجابا على المنتخب السعودي بمختلف فئاته، وعلى الجماهير الرياضية”.

من جانبه عبر حامد الغامدي لاعب المنتخب السعودي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأخضر في افتتاح مباريات تصفيات كأس آسيا تحت 19 عام، وبين أن الفوز حضر بجهود اللاعبين والجهاز الإداري والفني الذين عملوا على تجهيز المنتخب لهذه التصفيات الكبيرة.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: