مساء الخير رسائل

تُعد رسائل المساء هى واحدة من أشهر أنواع الرسائل، كما أنها تُعتبر الأكثر تداولاً وإنتشاراً بين الأصدقاء والأقارب، وذلك من خلال مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والواتس اب، كما يقوم بإرسال رسائل المساء جميع الأفراد من مختلف المراحل العمرية ومن جميع الفئات والطبقات، والتي تُعتبر رسائل مساء الخير هى أبسط مثال عليها، حيث أن تلك الرسائل لا تحتوي إلا على المعاني والعبارات الإيجابية التي تشمل الإهتمام والتقدير والحب وتعبر عنهم، بالإضافة إلى كونها واحدة من أجمل الطرق التي من خلالها يتم إلقاء تحية المساء على الآخرين والاطمئنان عليهم.

رسائل مساء الخير
رسائل مساء الخير

رسائل المساء للأصدقاء

كما تُعد الصداقة واحدة من أفضل العلاقات البشرية التي تحمل مختلف المعاني السامية، ويكون الهدف الأساسي من إرسال رسائل مساء الخير إلى أصدقائك هو تقوية العلاقات بين وبينهم، بالإضافة إلى إظهار مشاعر الحب والود لهم، كما تهدف أيضاً إلى تعزيز العلاقات وتوطيدها من خلال التعبير عن الأمنيات الإيجابية للأصدقاء، كما يُمكن أن يكون الهدف من إرسال تلك الرسائل بين الأصدقاء أيضاً هو مشاركة أصدقائك في مختلف اللحظات السعيدة التي تحدث في حياتنا، ومشاركتهم أيضاً في أصعب الأوقات التي يمرون بها، كما أن المساء هو الموعد الأفضل للتحدث مع الأصدقاء بعد الإنتهاء من يوم العمل الطويل الشاق، فيتم التعرف على المستجدات الخاصة بأصدقائك، ولذلك يُفضل إرسال رسائل مساء الخير، إلقاء السلام  عليهم والدعاء بأن يُديم الحب والوئام بينكم.

رسائل مساء الخير للعشاق

رسائل مساء الخير للعشاق
رسائل مساء الخير للعشاق

يُعد العشق هو واحد من أقوى درجات الحب، حيث يمكننا إرسال العديد من رسائل مساء الخير للتعبير عن ما بداخلنا من مشاعر، وللتعبير عن الأحاسيس بالشوق واللهفة، كما ان العشق هو مصدر الصفا والهدوء، والذي قد يكون السبب في بعث الراحل والتأمل، وبالتالي فإن العشاق دائماً ما يجتمعون ليلاً من أجل التسامر والتحدث، فتحرص النساء دائماً والرجال على معرفة أشهر الرسائل الخاصة بالمساء من أجل تداولها فيما بينهم، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “الكلمة الطيبة صدقة”، وبالتالي فإن رسائل المساء تندرج تحت هذا البند والذي هو إلقاء الرسائل المختلفة وإرسالها للأحبة.

  • أحب أمسي  بمساء جميل على من ملك نفسي وعمري، من زود ماهو غالي أهديه روحي و عمري، بحبك.
  • جنة الحب سميتك أنت وروحي وقلبي أنا أهديتك وعلى رأسي حطيتك يا روحي وبأحلى مسا مسيتك.
  • مسائك نعمة من رب الكون مسائك حلو على القلب، يحفظك الله بكل درب هذا دعائي من القلب، مساء الفل.
  • مساءك حب ياعيوني، حياتك كيف من دوني أنا دونك حياتي ألم وأحزان ودمعي دوما بعيوني.
  • مساء التوت والرمان، مسا مسا مكتوب بماء الزعفران، مسا مسا مخصوص لأعز وأغلى إنسان حبيبي.
  • تعلمت أن محادثة بسيطة أو حواراً قصيراً مع إنسان حكيم يساوي شهر دراسة، مساء اللطف والحب.
  • أمسيك بالعسل وأنت العسل كله، وأمسيك بالورد يا ورد عمري وظله مساء الجمال.
  • اللهم مثل ما أضئت الكون بنور شمس هذا اليوم، أضيء قلب حبيبي بنور حبك ضياء لا ينطفئ أبداً، وارزقه رزقا دائما لا ينقطع أبداً، وأنعم عليه بصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك آميـــــــن.
  • ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها. تصبحين على خير يا أحلى وأعذب وأرق مخلوق، بحبك حبيبتي.
  • مساء الشوق ياللي من العسل أصفى وأنقى، ولو بيدي علاج الناس لخلي شوفتك وصفه، مسائك طيبة.
  • بالخير مسيتك وبماء الورد رشيتك والسلام أهديتك ولو عندي سيكل جيت وطيتك.

أجمل رسائل مساء الخير 2019

يُفضل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي إرسال أجمل الرسائل لمحبيهم في المساء، وذلك لأن وقت النهار يكون وقت العمل وأداء المهام المختلفة، وبالتالي تُعد فترة المساء هى أفضل وقت للدردشة وإرسال الرسائل، ولذلك نقدم لكم أحدث رسائل مساء الخير، والتي تهدف إلى التحدث والتسامر، والتعرف على أحوال الغير والتعرف على مدى حبهم لك وللحديث معك، حيث أن تلك الرسائل والأمنيات تكون في فترات المساء وتعبر عن قضاء وقت سعيد، وتجعلك تتمتع بقضاء سهرة مليئة بالسعادة، وتبعث في نفسك الكثير من الأمل والهدوء.

مسائك مليء بالخير ومعطر بذكر الله مبعوث لأحلى خلق الله، ليحفظك ويبارك فيك.

  • لك أحلى باقة زهور عشان أسابق الطيور، وأمسي عليك وأقول مسائك ورد وزهور.
  • مساء الحب والود وحفظ الرب، مساء السعد والهنا وعطر الورد، مساء الماس يا أعز الناس.
  • مساء العود وأطيابه لأهل الخير وأحبابه، اللي نذكره دايما في حضوره و غيابه، مساء الخير.
  • أسأل الله هذا المساء، أن يجعل في قلبك صفاء، ويجعل ذهنك في نقاء، ويجعل مالك في نماء، ويجعلك من عباده الأتقياء الأوفياء الشاكرين له في السراء، والصابرين في الضراء.
  • مساء الورد يالي كلك ود، ومني بوسة لأنعم خد أحبك رغم هذا البعد، مسائك انا حبيبي.

أحدث رسائل مساء الخير

احدث رسائل مساء الخير
احدث رسائل مساء الخير

ظهرت رسائل مساء الخبر وإنتشرت بشكل ملحوظ، وذلك مع إنتشار مواقع التواصل الإجتماعي وإستخدامها بكثرة، وإليك مجموعة من رسائل مساء الخير التي يُمكنكم إرسالها بسهولة للحبيب والأهل، والمساء هو الفترة التي تكون بين غروب الشمس ومنتصف الليل، كما تختلف تلك الفترة باختلاف مدة الليل.

حيث أن الليل في الدول الإسلامية دائماً ما يقاس بالفترة التي تنحصر بين صلاة المغرب ومنتصف الليل، فطول الليل يعتمد على العرض الجغرافي لمكان الرصد، ويعتمد على فصول السنة، كما أنه يعتمد أيضاً على خط الاستواء، فقد تستمر إلى ما يقرب إلى 12 ساعة.

كما قد يُلاحظ إختلاف طول الليل عن الأماكن الأخرى، فيظل لمدة طويلة أو قصيرة على حسب فصول السنة، ويبلغ 12 ساعة فقط في الإعتدالين أي أنه في الصيف يكون أقصر، بينما في الشتاء يكون أطول.

تمتعوا بإرسال أفضل رسائل مساء الخير، وإحفظوا الود والقرب مع من أحببتم:

  • مساء الخير والفل عليك يا رايق، يا راحة لكل متضايق، مساء الخيرات يطربه همسك وهو بشخصكم لايق.
  • مساء الخير والغلا وكلمة هلا مساء الورد وعظيم الود مساء الشوق يا كامل الذوق.
  • أمسيك بالعسل و أنت العسل كله و أمسيك بالورد يا ورد عمري وظله، مساء الخير عليك.
  • مساء الورد والفل والياسمين عالحلوين، بس حبيت اقول واوصلهم لهم أحنا كتير مشتاقين.
  • ما أروعه من مساء لما تكون انت فيه، لما يكون لك أحباء في الحياة يبادلونك الصدق بالدعاء.
  • جعل الله مساءك كله بركة ويومك للخير والفضل وجهه، وأتمه بليل مليء بذكر و صدقة، وكفاك الله كل ما أهمك وغفر لك ورزقك الفردوس الأعلى أنت وأهلك وكل من أحببته في الله، مساء الخير والإيمان.

السبب وراء انتشار رسائل المساء

  • يُعد السبب وراء إقتناء تلك الرسائل هو رغبة الأفرد في مشاركتها على مختلف الصفحات الشخصية الإلكترونية الموجودة على مختلف مواقع الإنترنت، ورغبتهم في إرسالها إلى الأصدقاء، الأهل والأقارب، وتتعدد أنواع رسائل مساء الخير فمنها الرسائل المصورة والرسائل المكتوبة، ويُعد الهدف منها هو إلقاء التحية على الأهل والمقربون إليك، كما تعمل على تقوية العلاقات بينك وبين أحبابك.
  • وقد يرجع السبب في إنتشار تلك الرسائل أيضا إلى الرغبة في تكوين صداقات وعلاقات جديدة، والتقرب من جميع المشتركين في الصفحات الاجتماعية في مختلف أنحاء العالم بشكل مهذب وراقي، حيث تهدف تلك الرسائل إلى نشر الخير، كما تهدف إلى توطيد العلاقات بين الأفراد من خلال الكلمة الطيبة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى