البشره

مستحضرات تجميل تعزز صحة البشرة.. اكتشفيها

تعتبر مستحضرات التجميل من أكثر الأشياء التي تعتمدها النساء لضمان إطلالة جميلة وجذابة، إلا أن خبراء الجلد يحذرون دائما من مخاطر النوم دون إزالة بقايا المستحضرات. وحفاظا على صحة البشرة تسعى أبرز شركات التجميل إلى تطوير منتجات التجميل من خلال إضافة مكونات طبيعية تعزز نضارة البشرة وتحميها من التلف. سنقدم لك في هذا المقال أبرز مستحضرات التجميل التي تزيد بشرتك جمالا وصحة.

  • Clinique Even Better Makeup SPF15

كريم أساس بتركيبة مبتكرة تتضمن فلاتر يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية مع مكونات توحد لون البشرة وتقلل من الخطوط الرفيعة في غضون 6 أسابيع.

  • Tarte Tartelette In Bloom Palette

مجموعة من ظلال العيون تساهم في حماية العيون من الجفاف والالتهابات كونها تتضمن الصلصال الأمازوني وزيت الماراكويا ولم تتم تجربتها بشكل مسبق على الحيوانات.

  • Caudalie Vinoperfect Tinted Moisturizer

كريم يحتوي على خلاصة بذور العنب، مزيج من الزيوت الطبيعية التي تعمل على تغذية خلايا البشرة بشكل عميق وتوحيد لونها وإكسابها النضارة والإشراق.

  • Chanel Beauty des Cils Nourishing Mascara Base

برايمر مغذ للرموش يعمل على ترطيبها من الجذور حتى الأطراف، يمكن تطبيقه على الرموش قبل النوم للحصول على نتيجة رائعة.

  • Bobbi Brown Nourishing Lip Color

أجمر شفاه يحتوي على زيت الأفوكادو، الجوجوبا والزيتون، إضافة إلى زبدة الكاكاو، فيتامين E وC مع صبغات غنية تمنح الشفاه ألوانا جذابة.

  • Josie Maran Argan Infinity Lip & Cheek Creamy Oil

كريم بتركيبة طبيعية تتضمن زيت الأرغان وخالية من مشتقات البترول والمواد الحافظة الصناعية، يتم استعماله على الشفتين أو الخدين  لتعزيز لونها الوردي الناعم.

اظهر المزيد