جمال

مستحضرات تخلصك من ماكياج العيون المضاد للماء

تميل الكثيرات إلى استعمال مستحضرات تجميل بتركيبة مضادة للمياه لأنها تساهم في تثبيت الماكياج لفترة طويلة دون سيلان أو تلطخ، ناهيك عن عدم الحاجة إلى إضافة بعض اللمسات لإصلاحه في كل مرة. لكن تحتاجين بعد نهاية اليوم إلى التخلص من مستحضرات التجميل وهو أمر يصعب على الكثيرات، سنقدم لك في هذا المقال مزيل يساعد في إذابة الماكياج بسهولة تامة.

  • Lancôme Bi Facil Double Action Eye Makeup Remover

مزيل ماكياج بتركيبة لطيفة وآمنة على البشرة الحساسة خاصة حول العينين أو لمن يضعن العدسات اللاصقة، مستحضر يزيل بقايا مستحضرات التجميل دون أن يترك أثرا دهنيا على البشرة.

  • Clarins Instant Eye Makeup Remove

مزيل ماكياج بتركيبة نباتية تتضمن ماء الورد وزيوت خفيفة للتخلص من مستحضرات التجميل الكثيفة بلمسة واحدة، هذا إضافة إلى بروتينات الصويا لحماية الرموش وتغذيتها.

  • Elemis White Flowers Eye & Lip Makeup Remover

إن كنت تفضلين استخدام الماسكارا المضادة للمياه أو أحمر الشفاه المات فستحبين استعمال هذا المزيل اللطيف الذي يحتوي على خلاصة الأزهار البيضاء، الشاي الأبيض والفيتامين B5 لترطيب البشرة والرموش وحمايتها.

  • Sephora Waterproof Eye Makeup Remover

مزيل فعال يتماشى مع كافة أنواع البشرة بفضل تركيبته التي تتضمن مضادات الأكسدة، خلاصة خشب الزيتون والخالية من البرابينز والسلفات. تركيبة لطيفة تقوي الرموش وتحمي الجلد.

  • Smashbox It’s A Wrap Waterproof Makeup Remover

مزيل لطيف لا يتضمن أي مكونات تسبب تهيج البشرة، وهو مناسب لمحبات الماكياج الدراماتيكي حيث يساعد في التخلص من الماسكارا والكحل المضاد للمياه بكل سهولة.

اظهر المزيد