انظمه برامج رجيم

مشروبات حارقة للدهون وإنقاص الوزن

هناك العديد من المشروبات الحارقة للدهون، وهي تحمل أهمية كبيرة من خلال قدرتها على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي زيادة التتمثيل الغذائي، والذي بدوره يؤدي لحرق الدهون بطريقة أفضل.

نقدم لكِ مشروبات حارقة للدهون تساعد على حرق الدهون الزائدة بالجسم، وهي تساعد مع إتباع نظام غذائي جيد، على إنقاص الوزن.

المشروبات التي تساعد علي حرق الدهون المتراكمة بالجسم :

الشاي الأخضر

للشاي الأخضر فوائد عديدة، مثل حرق الدهون وإنقاص الوزن الزائد، فتناول كوب من الشاي الأخضر قبل تناول الطعام يساعد علي حرق الدهون، وعلاج العديد من الأمراض الأخري.

الليمون

يعد عصير الليمون صيدلية كاملة، وهو من أكثر المشروبات المتداولة، والأكثر أستخداما في حرق الدهون، لما له من مفعول كبير في الحرق، ولتوفرة وسعره الذي يعد في متناول الجميع، ولايوجد بيت يخلو من هذا المشروب الرائع.

خل التفاح

يقوم بحرق الدهون بشكل كبير، بعد تخفيفه بالماء، والمسح به على الأوردة يعالج الدوالي، لكن يجب إستخدامه تحت إشراف الطبيب حتى لايسبب قرحة المعدة أو الإثنى عشر.

تناولي الماء بكثرة

يساعد شرب الماء في الحفاظ علي رطوبة الجسم، مما يجعل فقدان الوزن أسهل، فشرب الماء بكثرة يخلصنا من السموم الموجودة بالجسم، ويعمل علي توازن السوائل بالجسم ومنع إحتباسها، 2 لتر ماء يوميا يساعد علي حرق الدهون وإنقاص الوزن، لان الماء يعمل على الإحساس بالشبع.

الزنجبيل

من المشروبات الشهيرة لإنقاص الوزن، يدخل في إعداد كثير من المشروبات والحلوى والأطعمة .

ويتربع الزنجبيل علي عرش المشروبات الحارقة للدهون، كما أثبتت الدراسات الحديثة، فتناول الزنجبيل بعد الطعام يساعد علي حرق الدهون، ويمكن خلط الزنجبيل بالقرفة من أجل نتائج أفضل.

عصير البقدونس

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: