انظمه برامج رجيم

مشروبات طبيعية تقضي على دهون الجسم

رشاقة المرأة جزء لا يتجزأ من جمالها وجاذبيتها، هذا ما يجعلها مهتمة للحفاظ على وزنها المثالي، فتبحث بين فترة وأخرى عن طرق غير تقليدية للتخلص من الوزن الزائد والحفاظ على وزنها المثالي لتظهر أكثر جمالًا وجاذبية.اليك في هذه المقالة بعض المشروبات التي تمكنك من حرق الدهون الزائدة في الجسم، كما تساعدكِ في تنظيف الجسم من السموم المتراكمة.

عصائر الخضروات

أثبتت الدراسات العلمية أن تناول كوب من عصير الخضار يوميًا قبل تناول وجبة العشاء يفقد الجسم 135 سعرًا حراريًا، لذلك قومي باختيار إحدى الخضروات المفضلة لكِ وقومي بوضعها في محضر لطعام لتحصلي على كوب صحي وحارق للدهون، يمكنكِ إضافة القليل من التوابل المفضلة إلى العصير لإضافة مذاق رائع.

عصير الأناناس والكيوي

اخلطي 5 شرائح من الأناناس بقطعتين من الكيوي والقليل من المياه في محضر الطعام لتحصلي على عصير الأناناس والكيوي الذي يساهم في عملية حرق الدهون الموجودة في الجسم كما يعطي هذا المشروب إحساسًا حقيقيًا بالانتعاش والنشاط.

الحليب

تناول كوب من الحليب يوميًا قد يكون سببًا في زيادة الوزن، لكن عند تناول كوب من الحليب خالي الدسم يوميًا ستلاحظين الفرق الذي يتركه هذا المشروب الرائع.

الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد في تنظيف الجسم من السموم والتخلص من العناصر الغير مرغوب فيها في الجسم، كما تساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، قومي بتناول كوب من الشاي الأخضر الغير محلى في الصباح لتحصلي على أفضل نتيجة ممكنة، ويمكنك أن تتناولي كوب من الشاي الأخضر بعد وجبة الغذاء بساعة لتتخلصي من نسبة عالية من الدهون المتراكمة بسهولة.

خليط التوابل والأعشاب

يمكنك مزج كمية متساوية من الشاي الأخضر والكمون والزنجبيل والنعناع وإضافة الخليط إلى كوب ماء كبير مع التقليب المستمر لمدة 10 دقائق، ويفضل أن يكون الماء المضاف ساخنًا ويترك حتى يبرد ويتم تصفية المشروب، بتناول هذا المشروب 3 مرات يوميًا قبل كل وجبة بنصف ساعة ستتخلصي من دهون البطن في فترة قليلة جدًا.

الماء البارد

قد تتعجبي عند قولنا أن الماء البارد يساعد في حرق الدهون المخزنة في الجسم وذلك عن طريق تدفئة المعدة للماء البارد فتصبح مهمة الماء البارد حرق المزيد من السعرات الحرارية، ويمكنك الاستعانة بـ 8 أكواب من الماء البارد يوميًا لتتفاجأي من النتيجة المذهلة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock