مصادر تكشف تفاصيل اعترافات مواطن أقنع ابنته بالانتحار في تبوك

في مصادر تكشف تفاصيل اعترافات مواطن أقنع ابنته بالانتحار في تبوك، تناقل يومنا هذا خبر مصادر تكشف تفاصيل اعترافات مواطن أقنع ابنته بالانتحار في تبوك.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصادر تكشف تفاصيل اعترافات مواطن أقنع ابنته بالانتحار في تبوك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع مصادر تكشف تفاصيل اعترافات مواطن أقنع ابنته بالانتحار في تبوك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت مصادر تفاصيل اعتراف مواطن بقتل ابنته في محافظة البدع التابعة لمنطقة تبوك قبل نحو عامين، والتي قضت محكمة الاستئناف في تبوك أخيراً بتقليص الحكم الصادر بحقه من السجن 20 عاماً إلى 15 عاماً.

وذكرت المصادر بحسب صحيفة “عاجل” أن الأب تحدث في الاعترافات التي تم التصديق عليها شرعاً، إن ابنته ذات العشرين عاما سببت له أذى بكثرة خروجها من المنزل وعقوقها لوالدتها (المطلقة).

وأضافت أن الأب قرر اصطحاب ابنته والسفر بها إلى المدينة المنورة، وأثناء رحلة العودة إلى تبوك أقنعها بالانتحار “لكي يرتاح ضميرها”، فاتجه بها إلى مزرعته في قرية الديسة، حيث قامت الفتاة بقطع أوردة يدها اليسرى عن طريق شفرة حلاقة، ولكن النزيف توقف تماماً ولم تمت.

وواصل الحديث قائلاً إنه ذهب إلى سيارته وأحضر لها سكيناً، فظهر عليها التردد، فقال لها ضعيه على رقبتك، ثم وضع يده على يدها وقامت الابنة بقطع رقبتها، وحينها عاد إلى سيارته بعدما تأكد أنها فارقت الحياة، وأبلغ الهلال الأحمر وإخوته بالحادثة.

مصدر الخبر : مصادر تكشف تفاصيل اعترافات مواطن أقنع ابنته بالانتحار في تبوك : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى