اخبار السعودية

مصرع عريس وإصابة عروسه بالاختناق جراء حريق بمنزلهما ليلة زفافهما في مكة

في مصرع عريس وإصابة عروسه بالاختناق جراء حريق بمنزلهما ليلة زفافهما في مكة، تناقل يومنا هذا خبر مصرع عريس وإصابة عروسه بالاختناق جراء حريق بمنزلهما ليلة زفافهما في مكة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصرع عريس وإصابة عروسه بالاختناق جراء حريق بمنزلهما ليلة زفافهما في مكة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع مصرع عريس وإصابة عروسه بالاختناق جراء حريق بمنزلهما ليلة زفافهما في مكة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر إن ضحايا الحريق الذي اندلع في شقة بعمارة سكنية بحي العزيزية في مكة المكرمة صباح أمس (السبت)، هما عروسان كان حفل زفافهما ليلة وقوع الحادثة.

وأوضحت المصادر وفقاً لـ “الوطن”، بأن العريس يبلغ من العمر 23 عاماً وقد توفي في الحريق، أما عروسه البالغة من العمر 17 عاماً فتعرضت للاختناق، وتلقت العلاج من قبل فرق الهلال الأحمر وحالتها مستقرة.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني بمكة المكرمة قد أعلنت أنها تلقت بلاغاً في العاشرة صباحاً أمس (السبت)، عن نشوب حريق في عمارة من طابقين؛ حيث اندلعت النيران في شقة بالدور الأرضي، نتج عنه وفاة شخص وإصابة امرأة بالاختناق.

مصدر الخبر : مصرع عريس وإصابة عروسه بالاختناق جراء حريق بمنزلهما ليلة زفافهما في مكة : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: