ثقافة عامة

معايير وسامة الرجل في دول العالم المختلفة

قامت إحدى شركات العطور الرجالية في إستراليا باستطلاع رأي في 9 دول في العالم كشفت أن وسامة الرجل تختلف من دولة لأخرى من وجهة نظر النساء. 

وتبين في هذا الإستطلاع أنه يمكن للرجل أن يكون أكثر جاذبية بالنسبة لإحدى الدول من دولة أخرى. لذا سنعرض لكم في المقال التالي مواصفات وسامة الرجل بالنسبة لـ 9 دول مختلفة:

1- استراليا:

عند استطلاع رأي نساء شوارع استراليا، تبين أن نساء استراليا فضلوا الرجل النحيف ذو البشرة البيضاء، والذي يتمتع بذقن وحواجب قوية وحادة إذ اعتبرت نساء استراليا أن هذه الصفات من علامات الرجولة.

2- روسيا:

كشف هذا الاستطلاع أن النساء الروسيات تنجذبن للرجل الذي يملك كتلة عضلية ضخمة وشعر أصفر، ويتمتع بهذه الصفات الكثير من رجال أوربا الشرقية وخاصة الرجال في روسيا.

3- الولايات المتحدة:

تنجذب نساء الولايات المتحدة إلى الرجل ذو الجسم المثالي بصدر وكتف عريضان، ولديه تسريحة شعر مواكبة للعصر وجذابة.

4- السويد:

تبين في الاستطلاع أن النساء السويديات تنجذبن للرجل الذي يملك جسم نحيف وقامته الطويلة، كما تفضل نساء السويد الرجل ذو الفم الصغير والعينان العطوفتان إذ تعتبرن أن هذه الصفتين علامة على أن الرجل يراعي مشاعر الآخرين وعطوف.

5- بريطانيا:

كشف الاستطلاع أن النساء البريطانيات يفضلن الرجل ذو الجسم الرياضي وتسريحة شعر طويلة ولحية كثيفة، كما تنجذبن للرجل الذي يملك أرجل طويلة ذات عضلات.

6- إسبانيا:

كشف هذا الاستطلاع أن النساء الإسبانيات تفضلن الرجل ذو البشرة السمراء الخفيفة ويكون وزنه ضخماً نوعاً ما ويأخذ جسمه شكل حرف V .

7- الصين:

تبين أنا النساء في الصين هن النساء الوحيدات اللواتي تنجذبن للرجل القصير أكثر من الطويل، وبشكل عام ينجذبن للملامح الآسيوية كالبشرة المائلة للاصفرار، وهي الصفة التي يتمتع بها غالبية شعوب القارة الآسيوية.

8- مصر:

تبين في الاستطلاع أن 60% من النساء في مصر تنجذبن للرجل ذو الشعر الكثيف والمجعد، كما فضلن الرجل ذو الكتلة العضلية وبطن مسطح.

9- تركيا:

تنجذب النساء في تركيا للرجل الذي يملك وجه عريض ولحية قصيرة، كما فضلن الرجل الذي يملك شعر في منطقة الصدر، إذ تجدن أن هذه الصفات هي من علامات الرجولة.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: