اخبار السعودية

معلمة صدر مرسوم بتثبيتها ولم تتعين منذ 3 سنوات ونصف

منى الشهراني

تظلمت المعلمة منى بنت منيس الشهراني من عدم تطبيق المرسوم الملكي القاضي بتعيينها منذ 3 سنوات ونصف. حيث أوضحت لـ”عين اليوم” أنها “تبلغت من تعليم محافظة بيشة يؤكد تثبيتها على وظيفة معلمة بتاريخ 1435/12/8 وطلبت الوزارة منها مطابقة بياناتها، ورفع كافة أوراقها كامله لإدارة التعليم في منطقه عسير بمحافظة بيشة وانتظرت لمدة سنة كاملة، ولكن لم يجد جديد في الوضع، وبعدها رفعت لمقام خادم الحرمين وولي العهد ووزير التعليم برقية لمنحها حقها في التعيين والمباشرة، وجاء الرد وتم استدعاؤها من قبل مركز الإشراف بتعليم بيشة لإكمال الإجراءات اللازمة”.

وبلغها مركز الإشراف أنه سيرفع بالملف للوزارة في الرياض لإتمام التعيين، ولكن لم يجد في الوضع جديد وبعد ذلك اضطرت لمراجعة الوزارة في الرياض ولكن كان رد الموظف أنه لم تتم مطابقة بياناتها وعند اكتمال البيانات تشكل لجنه لدراسة طريقة توظيفهم في عام 1437.

وتضيف الشهراني “إلى الآن لم يصدر شيء بحقي حتى أني عند متابعتي مع مكتب الإشراف في بيشة كان الرد بأنهم ينتظرون ما تقره وزارة التعليم بالرياض”.

وبسؤال تعليم بيشة عن المعلمة باسمها الثلاثي ورقم سجلها المدني، وعرض تظلمها بتفاصيله، أكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم في بيشة ناجي السبيعي في تصريح خاص لـ”عين اليوم” أن المعلمة منى بنت منيس الشهراني لا يوجد لها بيانات في تعليم بيشة نهائيا.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: