جمال

معلومات عن الديرما رولر لعلاج البشرة

كل امرأة تهتم بجمالها، وتعتني ببشرتها، وتحافظ على نضارتها، وشبابها، تشعر بالقلق من ظهور التجاعيد، ومن مشاكل البشرة، وآثارها، فإن كانت تزعجك سدتي آثار حب الشباب القديمة، وتريدين التخلص منها، أو بدأتِ تلاحظين خطوط التجاعيد الرفيعة، لا تقلقي وتابعي معنا المقال، لتتعرفي على ديرما رولر Derma Roller و ديرما بن Derma Pen وفوائدهما للبشرة والشعر وطرق استخدامهما لحل مشاكل البشرة، لتتمتعي ببشرة شابة.

جهاز ديرما رولر

يعتبر جهاز الديرما من الأجهزة التي يتم إستخدامها بتقنيةِ المايكرونيدل حيث يعتبر من الطرق البسيطة التي تستخدم في علاج كل المشاكل التي تحدث للبشرةِ حيث يمكنك أيضا عملها في المنزل، حيث تستخدم الإبر في إختراق سطح البشرة التي تتسبب في ظهور ثقوب بسيطة في البشرة التي تعمل علىِ دفع المخ لكل يعمل على تنشيط الكولاجين كما تعمل أيضا على بناء الخلايا التي توجد في البشرة حيث يتسبب في أن تصبحِ لبشرة جميلة ونضرة.

فوائد ديرما رولر للبشرة

من المعروفِ أن الديرما تتميز بتواجد العديد من الفوائد المهمة للبشرة

تساعد في القضاء على التجاعيد التيِ تظهر على البشرة.
تعمل على تجديد خلايا البشرةِ، كما أنها تعمل على إزالة الندوب التي تظهر في الوجه.
تساعد في القضاء على الحبوب وتعمل أيضا في علاج الكلف وعلاج أيضا الإسمرار الذي يحدثِ نتيجةتعرض البشرة للشمسِ.
يفيد أيضا في علاج الصلع الوراثيِ وكذلك مرض الثعلبة.
كما أنها فعالة في القضاء على السيلوليتِ الذي يظهر على الجسم ويساعد في شد البشرة والقضاء أيضا على علامات التمددِ.

ديرما رولر لتنشيط الكولاجين وتجديد الجلد

تعمل الإبر الخاصة بالديرما رولر على احتراق طبقة البشرة الذي يساعد على تنشيطِ تكوين الكولاجين الطبيعي للبشرة كما أنه يساعد في تكون الشعيرات الدموية التي تعمل على تنشيط الكولاجين في البشرة حيث تلاحظينِ ظهور النتيجة بعد مرور ستة أسابيع على الأقل وهي الفترة التيِ ينتج فيها الكولاجين في البشرة.

القضاء على ندوب حب الشباب

عندما ترغبين في استخدامها لعلاج ندوب البشرة التي تظهر بسبب حب الشباب قوميِ بدهن القليل من مخدر للبشرة ولكي إحرصيِ على أن يكون مناسب لنوع بشرتك حتى لا يسبب أي ضرر ويتم البدء في إستخدام الإبر الخاصة بالديرما رولر حسب نوع الندوب حيث أن ستجدين أن الندوب الكبيرة يناسبهاِ الإبر التي يبلغ طولها حوالي 2 مم وتلاحظينِ ظهر النتيجة بعد مرور أربع أسابيع على الأقل.

علاج الصلع الوراثي والثعلبة بالديرما

يفيد أيضا الديرما رولر في علاج الصلع الوراثيِ وكذلك الثعلبة حيث يتم وضعه على فروة الرأس لكي يتمكن من تنشيط الدورة الدموية التي تحتويِ على البلازما حيث يعمل على إعادة نمو الشعر في الرأس مرة أخري.

ديرما رولر لعلاج الكلف

يعالج أيضا الديرما الأماكن التي تعرضتِ للكلف بسبب الحمل وكذلك في علاج الآثار التي نتجت بسبب أشعة الشمس كما أنه يساعد في علاح البشرة التيِ تأثرت بسبب التدخين.

شد البشرة بالديرمارولر

يتم استعماله أيضا في شد البشرة المترهلة ويستعملِ للجسم كله وليس مخصص للوجه فقط حيث يساعد في القضاء على السيلوليت الذي يظهر على الجسم خاصة في الأفخاد والأرداف ويقضيِ أيضا على علامات التمدد.
طريقة استخدام ديرما رولر

عند البدء في إستخدام الديرما على البشرة تقوميِ في البدء في عمل الجهة اليمني ثم تمرريه عليها عشرة مرات على الأقل ثم تقوميِ بعمل الجزء الأيسر أيضا عشرة مرات أيضا وسوف تلاحظين النتيجة بعد مرة إسبوعين إلى خمسة أسابيع .

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: