ثقافة عامة

معلومات عن العلاقة الحميمة لا يعلمها المتزوجون

لا تعد العملية الجنسية بين الأزواج مجرد وقت للمتعة وإشباع الرغبات الجنسية بالنسبة لطرفي العلاقة، فالأمر يتعدى المتعة بمراحل عديدة ولكن الكثير من من الرجال والنساء لا يعرفون هذا الأمر.

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الحقائق العملية الغامضة والتي قد تكون حزينة للبعض وكوميدية للبعض الاآخر، ولكنها في نهاية الأمر حقيقة وتدعو إلى التأمل.

1- حاول ألا تعلق

يظن البعض أن الأقاويل التي تنتشر أن إمكانية عدم استطاعة الرجل من سحب العضو الذكري من دخل مهبل الزوجة أمرا خياليا، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماماً، فتلك الظاهرة موجودة فعلاً وتسمى Penis Captivus فمهبل المرأة تتواجد به عضلات قابضة يمكنها بسهولة أن تنقبض بسبب التوتر أثناء عملية الاتصال الجنسي وهو الأمر الذي يسبب أوجاعا مبرحة بالنسبة للعضو الذكري.

2- سبب الطلاق

تتعدد أسباب الطلاق في مجتمعاتنا العربية، إما بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة أوتدخلات الأهل أو جفاء المشاعر، ولكن ما لا تعمله أن الضعف الجنسي لدى الرجال من أحد أهم الأسباب التي تؤدي إلى الطلاق.

3- لن تبالي

في الظروق الطبيعية بالتأكيد فإنك سوف تشعر بالاشمئزاز من رائحة الفم الكريهة أو العرق أو الجسم وحتى اللعاب والإفرازات التي يتم إفرازها خلال العلاقة الجنسية، ولكن في حالة شعورك بالإثارة الجنسية أنت لا تشعر بالاشمئزاز على الإطلاق من تلك الأشياء. ويكمن السبب وراء هذا الأمر بأن الرغبة في ممارسة الجنس تجعل العقل البشري بعيدا كل البعد عن إرسال إشارات لك بأن تلك الأمور مقززة وعليك الابتعاد عنها.

4- طرق غريبة

هناك الكثير من الطرق الغريبة التي توضح بأن بعض النساء يستطعن الوصول إلى النشوة الجنسية بمفردهن دون الحاجة إلى الزوج عن طريق ممارسة التمارين الرياضية مثلا وخاصة تمارين المعدة وهى الظاهرة التي تسمى Exercise-Induced Orgasms أو حتى عن طريق مداعبة حلمات أثدائهن، بالطبع تلك الطرق لا تجدي مع كل النساء ولكنها حقيقية.

5- البدانة أفضل

قد لا يصدق الكثيرون أن الرجل البدين يستطيع أن يصمد لقترة زمنية تصل لى 7 دقائق كاملة من عملية الاتصال الجنسي بالمقارنة مع الرجل النحيف الذي يصمد فترة تتراوح ما بين الـ 1.30 إلى دقيقتين فقط. والأمر يكمن في أن الدهون التي تملأ أجسام الرجال البدناء تجعلهم يمتلكون لمادة الـ Estradiol وهي مادة تعطل شعور الرجال بالاقتراب من الذروة الجنسية.

6- 7 سم يكفي

متوسط عمق المهبل لدى النساء يتراوح ما بين 6 إلى 13 سم فقط، لذلك إذا كان طول العضو الذكري في حالة الانتصاب 7 سم فهذا كاف لإتمام عملية جنسية سليمة.

7- النشوة المزيفة

قد تصدم قليلاً إذا علمت بأن بعض الرجال يمكنهم الوصول إلى النشوة دون عملية قذف، بل إن 25% منهم تظاهروا بالوصول إليها، بينما هناك نسبة تصل إلى 70% من النساء اصطنعن شعورهن بالنشوة الجنسية أكثر من مرة.

8- من 1 – 4

في الولايات المتحدة الأمريكية بين كل 4 مواطنين سوف نجد شخصا واحدا فقط لم يمارس الجنس.

9- أحفاد جانكيز خان

صاحب أكبر إمبراطورية في التاريخ البشري على الإطلاق وهي الامبراطورية المغولية والذي اشتهر عنه شراهته الجنسية للدرجة التي جعلت هناك 16 مليون شخص حول العالم ينحدرون مباشرة من نسله، وهناك أقاويل تقول إنه كان يمتلك 200 عشيقة والبعض الآخر يقول إنه كان يمتلك الاَف من النساء.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: