معنى رؤيا عضو الرجل في الحلم لابن سيرين , تفسير حلم عضو الرجل للمرأة

قد تحدث و ان ترى في منامك العضو الذكري للرجل و لكذلك اوجدت عدت تفسيرات لذلك الحلم منها المفسر ابن سيرين الذي بين ان رؤية عضو الرجل في الاحلام نتعرف عليها من خلال هذا المقال

معنى رؤيا عضو الرجل في الحلم لابن سيرين , تفسير حلم عضو الرجل للمرأة

حلم عضو الرجل

قال العالم بن سيرين أن رؤية ذكر الرجل فى الحلم يرمز إلى المال أو العمر أو الولد ،وقال بن سيرين أن رؤية ذكر الرجل يطول ويكبر بمظهر لائق لا يشين صاحبه فى شىء يرمز إلى كثره المال والأبناء.

ومن يرى كأن ذكره (العضو التناسلى للذكر) قد فقد وهو حزين عليه فذلك يرمز إلى فقدان الأبن أو سفره وبلوغ أمره ،وإذا كان الرجل مريضا يموت ،وإذا كان ذو منصب أو جاه يعزل ،ورؤية أنتصاب ذكر الرجل يرمز إلى الأجتهاد والعمل والسعى فى بلوغ الأهداف.

والرجل الذى يرى كأنه ينكس رأسه فتصل إلى عضوه ويدخل بفمه فذلك يرمز لخضوع الأباء لأمر الأبناء ،ومن يرى كأن لذكره رؤوس كثيرة فذلك يرمز إلى كثرة أبنائه ،وأنشقاق ذكر الرجل لثلاثة فى المنام قد يرمز إلى 3 أبناء أو موت الرجل.

ومن يرى كأن قضيبة أنقطع فذلك يرمز إلى موته أو أنقطاع نسله أو موت أولاده أو ضياع ماله أو سفره وغربته وأنقطاع سيرته عن أهله ،ومن يرى كأن له عضوان ذكريان فوق بعضهما فذلك يشير إلى أن هذا الرجل فاسق ويأتى الذكور دون الأناث.

ومن يرى كأن هناك ذكر رجل أخر بيده فذلك يرمز إلى المال الكثير ،ومن يرى كأنه يعض ذكر أخر فذلك يرمز إلى حبه لهذا الشخص ومبالغته فى مدحه ،ومن يرى كأن ذكره قد قطع ووضع فوق أذنه أو عليها فذلك ينذر بأن له بنت سوف تنجب بدون أن تتزوج.

ومن يرى كأنه يخرج رغيف ساخن من ذكره ينذر بفقره ،أما الرجل الذى يرى بنومه كأن ذكره قد قطع فى فرج ( العضو التناسلى للمرأة) أمرأته فذلك ينذر سقوط الحمل وأجهاض زوجته ،ومن يرى كأن الخصيتين قد قطعا وبقى الذكر فذلك يشير إلى أنقطاع نسله من البنات ،ومن يرى أنه وضع ذكره فى دبره فذلك يرمز للعمر الطويل.

أما الرجل الذى يرى بحلمه كأنه وضع ذكره فى بطنه فأنه يرمز لكتمه لشهادة حق ،والرجل الذى يرى كأن ذكره بيده وخارج وبعيد عن مكانه الأصلى ثم قام بوضعه فى مكانه مرة أخرى يشير إلى موت أبنه ثم أنجابه لولد أخر أو فقدان ماله ورجوعه إليه مرة أخرى.

والله اعلم