جوالات و تكنولوجيا

مفاجأة جديدة.. الكشف عن 4 سلبيات في “غالاكسي إس 8”

أظهرت مواقع مختصة بأخبار التقنية والتكنولوجيا عن 4 سلبيات في هاتف “غالاكسي إس 8” الجديد من شركة سامسونغ الذي أعلنت عنه مؤخرا، والذي سيتوفر في الأسواق في 21 أبريل المقبل.
وكشف موقع “CNET” المختص بأخبار التقنية، أن هذه السلبيات في هاتف “غالاكسي إس 8” الجديد ستجعل “آيفون 7” أفضل منه:
1 – الكاميرا
لم تقم سامسونغ بتحديث الكاميرا الرقمية في غالاكسي إس 8 وبقيت بدقة 12 ميغابيكسل، وهي نفس مواصفات الكاميرا في غالاكسي إس 7، وهذه “الكاميرا المتواضعة ليست كافية للمنافسة مع الكاميرا المزدوجة في آيفون 7 بلاس مما يجعل هاتف شركة أبل أفضل”، وفقا لموقع “CNET”.
2 – البطارية
كما لم تستحدث شركة سامسونغ بطارية هاتف غالاكسي إس 8 في إطالة عمرها، واستخدمت بطارية أصغر بقليل أو بنفس الحجم في غالاكسي إس 7 فقط، رغم أنها قالت إن المعالج المعتمد في غالاكسي إس 8 من طراز “سناب دراغون 835” ولن يستهلك البطارية كما سبق، إلا أن ذلك يحتاج إلى الاختبار للتأكد من حقيقته.
3 – المساعد الشخصي Bixby
قال موقع “CNET” إن اختباره للميزة Bixby أدى إلى نتائج مخيبة، مضيفا أن “بيكسبي” يعمل فقط مع عدد محدود من تطبيقات سامسونغ، وليس بإمكانه العثور على المحتويات على الإنترنت، مبيننا أن مساعد غوغل الرقمي بإمكانه تنفيذ مهام أكبر بكثير من تلك التي نجح “Bixby” في إنجازها.
4 – قياس الشاشة
وأوضح الموقع أيضا أن شركة سامسونغ اعتمدت في غالاكسي إس 8 على نسبة غريبة في شاشة العرض هي 18.5:9، وليس النسبة القياسية 16:9 المستخدمة في الفيديوهات عالية الوضوح.
وأشار إلى أن شاشة سامسونغ توفر مساحة أكبر من المطلوبة لتشغيل فيديو عالي الجودة، وبالتالي فإن ذلك سيؤدي إلى ظهور مساحات سوداء في شاشة العرض عند مشاهدة تلك الأفلام، وقد يؤدي أيضا إلى بعض المشاكل عند تشغيل الألعاب والتطبيقات.

اظهر المزيد