الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الرياضة / مفاجأة.. صفقة بين الملكي والشياطين الحمر

مفاجأة.. صفقة بين الملكي والشياطين الحمر

كشفت الصحف البريطانية عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بقرب نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع مهاجم نادي إيفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو بعدما كانت الترشيحات تصب بتعاقده مع مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا.
وقالت الصحف البريطانية الخميس: إن الملكي لم يكن متجاوبًا وبقي على شرطه بأن يبيع مهاجمه موراتا إلى مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون يورو، في الوقت الذي أكدت فيه التقارير الإعلامية قبل أيام عن اتفاق مبدئي بين الناديين لانتقال مهاجم الملكي إلى الشياطين الحمر.
من جهتها قالت صحيفة “أس” الإسبانية: إن ريال مدريد، طالب بـ80 مليون يورو، لرحيل موراتا لضمان بقاء اللاعب، فأندية قليلة في أوروبا قادرة على دفع هذا المبلغ.
وأشارت إلى أن الطريقة الوحيدة لرحيل موراتا عن ريال مدريد، هذا الصيف هو تشيلسي الذي سيستغني عن دييجو كوستا، ويرغب بضم مهاجم، ومع قرب انتقال لوكاكو لمانشستر يونايتد، فإن أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، قد يسعى للتعاقد مع موراتا من ريال مدريد.
وكان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، هو من أقنع موراتا، الصيف الماضي بالبقاء في الفريق، وأكد له أن دوره سيكون مهمًا في الفريق، وكان موراتا حاسمًا الموسم الماضي وسجل 20 هدفًا، مع الفريق رغم كونه لاعبًا احتياطيًا لثلاثي الهجوم بيل وكريستيانو وبنزيمة.

اترك رد