اخبار السعودية

مكة: مقيمة تنتحل صفة مواطنة للنصب على المواطنين.. والأمن يقبض عليها

في مكة: مقيمة تنتحل صفة مواطنة للنصب على المواطنين.. والأمن يقبض عليها، تناقل يومنا هذا خبر مكة: مقيمة تنتحل صفة مواطنة للنصب على المواطنين.. والأمن يقبض عليها.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مكة: مقيمة تنتحل صفة مواطنة للنصب على المواطنين.. والأمن يقبض عليها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع مكة: مقيمة تنتحل صفة مواطنة للنصب على المواطنين.. والأمن يقبض عليها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ألقت الدوريات الأمنية بمكة المكرمة القبض على مقيمة من جنسية آسيوية لانتحالها صفة مواطنة سعودية؛ بغرض القيام بأعمال نصب واحتيال على المواطنين، بمساعدة زوجها.

وأوضحت مصادر، بحسب “سبق”، أن مقيم جنسيته “برماوية” أدعى أن زوجته سيدة أعمال سعودية وتمتلك شركات، مستغلاً ذلك في التحصل على أموال بالنصب والاحتيال على مواطنين وتحرير شيكات لهم دون رصيد.

وبّينت المصادر أن الجهات الأمنية تعاملت مع بلاغات واردة في هذا الاتجاه وقامت بتتبع أوصافهما وعمل كمين محكم لهما والقبض عليهما بحي العزيزية، لافتةً إلى أنها وجدت معهما دفتر الشيكات قبل أن تودعهما مركز الشرطة؛ تمهيداً لإحالتهما للنيابة لاستكمال اللازم.

مصدر الخبر : مكة: مقيمة تنتحل صفة مواطنة للنصب على المواطنين.. والأمن يقبض عليها : ارقام

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: