ثقافة عامة

مهرجان دار الزين: استعراضات فنية يقدمها نجوم من العالم العربي

كشفت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي اليوم، عن تفاصيل برنامج النسخة الافتتاحية من مهرجان دار الزين الذي تستضيفه منطقة العين من 14 إلى 23 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، في مركز العين للمؤتمرات. وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة سلطان المطوع الظاهري: “يسرنا الإعلان عن تفاصيل النسخة الافتتاحية من مهرجان دار الزين السنوي، الذي ينسجم مع أجواء العين في فصل الشتاء، ويسهم المهرجان في ترسيخ مكانة منطقة العين كوجهة ترفيهية عائلية رائدة في الدولة”.

يتضمن برنامج المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، مثل الحفلات الغنائية لكوكبة من نجوم الصف الأول العرب، من بينهم ميريام فارس، التي ستحيي أولى الحفلات الغنائية يوم 14 ديسمبر(كانون الأول)، ومحمد الشحي  يوم 15 ديسمبر (كانون الأول) وبلقيس فتحي حفلاً يوم 22 ديسمبر (كانون الأول) على أن يختتم ماجد المهندس برنامج الحفلات الغنائية يوم 23 ديسمبر (كانون الأول).

وسيحظى الأطفال بنصيب وافر من الفعاليات الترفيهية، عبر 20 عرضاً مسرحياً لشخصيات قصصية معروفة، مثل “افتح يا سمسم” الذي يمنح الأطفال فرصة التفاعل مع المسابقات والأنشطة العلمية مثل جدار الأحجية المغناطيسية، ولعبة الحبر السري، ولعبة أحجار الزهر العملاقة، وغيرها.

عروض مسرحية وترفيهية
وستقام أيضاً العديد من العروض المسرحية، مثل مسرحية “ليتل تويتي هوود” “Little Tweety Hood” من تقديم “لوني تيونز”، إلى جانب عرض موسيقي بعنوان “ماي ليتل بوني” My Little Pony.
 
وسيستمتع زوار قرية دار الزين بتجربة طعام غنية مليئة بألذ النكهات من خلال منطقة مخصصة للمأكولات والمشروبات تضم أكثر من 30 مشغلاً، إلى جانب منطقة تسوق تستضيف 45 عارضاً.
 

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: