صحة

مواد طبيعية تحرق الدهون دون تمارين

إذا كنت ترغب في حرق الدهون بسرعة خلال التمرين، يجب أن تعتمد على مجموعة من المواد الغذائية الطبيعية، التي تساعدك في حرق الدهون العنيدة بالجسم، وهي طريقة تغنيك عن القيام بتمارين مكثفة أو التمارين التي تعتمد على القلق وزيادة الضغط على العضلة.

-وتعد “البيروفات” من أشهر تلك المواد الغذائية الطبيعية، والتي يفضل استخدامها مع شرب الكثير من الماء أو المشروبات الرياضية، ويتم تناول البيبروفات بمعدل 1 جرام لكل 10 رطل من وزن الجسم، بحد أقصى 30 جرام.

-ومن بين العناصر الاخرى التي يمكن الاعتماد عليها لحرق الدهون، شاي أخضر، حيث يحتوي على كثير من المواد المضادة للأكسدة، والكافيين الطبيعي، وهو مكمل ممتاز في تمارين القلب أو عند ممارسة التمارين الرياضية، مع تسريع عملية التمثيل الغذائي الخاص، وزيادة التركيز عند تدريب، بمعدل من 250 إلى 500MG يوميًا.

-كما يمكن تناول الكرياتين، والتي تعمل على تشجع بيئة صحية لنمو العضلات الهزيلة، وحرق الدهون العنيدة، ويفضل تناول الكرياتين ما بين 2-4 جرام يوميًا، موزعة على جرعتين إلى ثلاث جرعات، علاوة على ذلك يمكن تناول السمسم الذي يساعد في زيادة فقدان الدهون، ودعم الكبد والكلى الصحية والحفاظ على ملامح الدهون الصحية.

-كما أن حمض اللينوليك المقترن، مفيد جدا في حرق الدهون بالجسم، ويعمل على تخفيف نسبة الدهن بالجسم مع الإبقاء على عضلات الجسم بدون أي شحم أو دهن، وهو مهم جدا لبناء الخلايا، والإبقاء على رشاقة الرجل والمرأة، ويفضل تناول ذلك المكمل من 600 : 1000 ملليجرام في اليوم الواحد.

الزوار شاهدوا أيضاً :

الوسوم