اخبار السعودية

مواطنة تنفصل عن زوجها والأخير يخيّرها بين السجن أو سدادها 30 ألف ريال له

في مواطنة تنفصل عن زوجها والأخير يخيّرها بين السجن أو سدادها 30 ألف ريال له، تناقل يومنا هذا خبر مواطنة تنفصل عن زوجها والأخير يخيّرها بين السجن أو سدادها 30 ألف ريال له.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مواطنة تنفصل عن زوجها والأخير يخيّرها بين السجن أو سدادها 30 ألف ريال له، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع مواطنة تنفصل عن زوجها والأخير يخيّرها بين السجن أو سدادها 30 ألف ريال له، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

ألزمت دوائر التنفيذ بالمحكمة العامة في محافظة صبيا بمنطقة جازان مواطنة بسداد 30 ألف ريال لطليقها، عقب لجوئها للقضاء للانفصال عن زوجها؛ بسبب كثرة الخلافات بينهما.

وتحدثت المواطنة وتدعى هدى وفقاً لـ “عكاظ”، إنها تزوجت منذ عدة سنوات وأنجبت طفلين، لكن الأوضاع ساءت بينها وبين زوجها إلى درجة كبيرة دفعتها لطلب الطلاق منه.

وأضافت هدى أنها لجأت إلى المحاكم للانفصال عن زوجها، قبل أن تقضي دوائر التنفيذ بتطليقها على أن تسدد مبلغ 30 ريال ألف لطليقها، مشيرةً إلى أنها ستواجه عقوبة السجن في حال عدم قدرتها على تسديد المبلغ المطلوب.

وأوضحت أنها تعيش أياماً صعبة لعدم قدرتها على دفع المبلغ المطلوب، داعيةً أهل الخير إلى مساعدتها ورفع المعاناة عنها.

مصدر الخبر : مواطنة تنفصل عن زوجها والأخير يخيّرها بين السجن أو سدادها 30 ألف ريال له : ارقام

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: