ثقافة عامة

ميزة رائعة على هواتف آيفون لمحبي الموسيقى

توفر هواتف آيفون ميزة رائعة للاشخاص الذين يحبون تشغيل الموسيقى بصوت عال جدا من أجل الاستمتاع بها أكثر.

ووفق ما ذكره المستخدم ذي باي على حسابه في تويتر، فإنه ومن أجل تشغيل الموسيقى بصوت أعلى، يكفي أن تدخل إلى قائمة الإعدادات Settings ثم Music، ثم خاصية EQ، وبعدها تختار Late Night.

ولقيت هذه الخدعة تفاعلا كبيرا على موقع تويتر، اذ نشرها العديد من الأشخاص، فيما وجه بعضهم الشكر لمكتشف الخدعة المفيدة .

وعلى الرغم من أن الكثير من المستخدمين يرون أن مساعد غوغل الشخصي Google Assistant على هواتف آيفون يعد أقل شأنا من مساعد Siri التابع لشركة أبل فى الكثير من الأمور، إلا أنه لا يزال أداة مفيدة لحد ما لأولئك الأشخاص الذين يعتمدون على خدمات جوجل، حيث وفرت غوغل مؤخرا لمساعدها الشخصي على هواتف ايفون ميزة جديدة تسمح لها بالتكامل مع خدمة الموسيقى من ابل.

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكي فيمكن تفعيلها من داخل إعدادات تطبيق مساعد جوجل على منصة iOS بكل سهولة، ليتمكن المستخدمين من الاعتماد على المساعد الشخصي للتحكم في المسارات الصوتية المختلفة على خدمة موسيقى أبل.

وبمجرد الاتصال، فإن المستخدم يمكنه أن يطلب من مساعد جوجل لتشغيل أغنية معينة أو ألبوم موسيقى معين على خدمة أبل للموسيقى، ليقوم المساعد على الفور بتشغيلها للمستخدم بكل سهولة ويسر، ولا يزال معظم مستخدمى iOS يجدون أن كافة هذه الوظائف تعمل بالفعل مع مساعد سيري التابع لأبل، ولكن من الرائع أن تعمل مثل هذه المميزات على مساعد جوجل الشخصي.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: