اخبار الرياضة

“ميلان هافل” مدافع يا بلزن التشيكي ينضم لقائمة ضحايا راموس

“ميلان هافل” مدافع يا بلزن التشيكي ينضم لقائمة ضحايا راموس

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب أسبانيا، هو واحد من أصعب اللاعبين فى الكرات المشتركة بسبب القوة البدنية التى يتسم بها فى الجانب الدفاعى بالإضافة إلى طول قامته التى تمكنه من السيطرة على الكرات الهوائية أو تهديد المهاجمين بشكل أو بأخر.

يتسم سيرجيو راموس بخبرة كبيرة داخل الملعب مع الملكى والماتدور بسبب مشواره الطويل فى الملاعب محلياً ودولياً وهو يشتهر بالعنف والعدوانية وأسوء اللاعبين الذين يمكنك أن تواجههم داخل المستطيل الأخضر.

حصل سيرجيو راموس على 24 بطاقة حمراء طوال حياته المهنية من أصل 171 بطاقة حمراء فى الدورى الأسبانى، كما تلقى 37 بطاقة صفراء فى بطولة دورى أبطال أوروبا بالإضافة إلى بطاقتين حصل عليهما فى النسخة الحالية من البطولة القارية.

ويتسع سجل سيرجيو راموس فى العنف والعدوانية مع اللاعبين إلى عدد كبير من الاحداث أبرزها..

كوع دموى لميلان هافل مدافع فيكتوريا بلزن

أحدث وقائع العنف لسيرجيو راموس، حيث قام بضرب ميلان هافل مدافع فيكتوريا بلزن التشيكي بكوع قوى تسبب فى نزيف دماء شديد للاعب وذلك خلال كرة مشتركة فى المباراة التى جمعت ريال مدريد بالأول ،الأربعاء، وانتهت بفوز الملكى بخماسية نظيفة بدورى أبطال أوروبا.

اعتدائه على صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا

فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى بين ريال مدريد وليفربول، لم يجد راموس طريقة لإيقاف النجم المصرى محمد صلاح مبكراً إلا بلف يده حول كتف “الفرعون” ويسقط به أرضاً ليصيبه بخلع فى الكتف تسبب فى أرباك حسابات الريدز خلال هذة المباراة التى خسرها بنتيجة 3-1 وذهاب لقب تشامبيونزليج للملكى.

ولم يكتف راموس بالإعتداء على صلاح فى هذه المباراة إلا أنه أصاب لوريس كاريوس بإرتجاج فى المخ تسبب فى إرباك حارس ليفربول وفقدان التركيز حيث تسبب فى هدفين بالاضافة إلى الأخطاء الفادحة الأخرى.

الاعتداء على ديفيد فيا وبويول فى الكلاسيكو

فى 29 نوفمبر 2010 فى مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالكلاسيكو، أظهر راموس عنفاً شديداً فى التعامل مع لاعبى البارسا بدأها باحتكاك قوى مع ديفيد فيا وحصل بسببه على بطاقة صفراء ثم اعتدى على ميسي من الخلف واشتبك مع كارلوس بويول وقام بدفعه وتلقى البطاقة الصفراء الثانية ليتم طرده لكن جاء هذا فى نهاية المباراة التى كانت نتيجتها 5-0 لصالح الفريق الكتالونى.

ضرب أوجستو فيرنانديز لاعي سيلتا فيجو

فى مباراة حسمها ريال مدريد ضد سيلتافيجو برباعية نظيفة فى بطولة كأس الملك 2 يناير 2013، تلقى راموس بطاقة صفراء خلال مشادة مع لاعبى سيلتا ثم حصل على البطاقة الحمراء بعد تدخل عنيف فى الصدر والرقبة على أوجستو فيرنانديز.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock