اخبار الرياضة

نجم سان جيرمان يفتح الباب أمام برشلونة

فتح نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أدريان رابيو، الباب إمام إمكانية انتقاله لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال خلال تصريحات نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية: ” لا أعلم مستقبلي مع باريس سان جيرمان.. هل سأبقى هنا في العام المقبل؟ أنا لا أعرف، سنرى ما سيحدث، لكنني أستمتع بكل لحظة وكل كأس أفوز بها مع باريس”.

ويتوقع أن يكون ضياع حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الخروج القاسي على يد ريال مدريد، أحد أسباب إعادة التفكير من قبل رابيو وغيره من نجوم باريس سان جيرمان في إمكانية البقاء، خصوصا وأن إجاباته السابقة كانت أكثر وضوحا بعدم الرغبة في الرحيل بشكل قاطع عن فريق العاصمة الفرنسية.

وذكرت الصحيفة، أن برشلونة يهتم بالتعاقد مع رابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع اقتراب عقده من النهاية، وتحديدا في يونيو 2019.

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا أن برشلونة حاول ضم رابيو، من سان جيرمان في الصيف الماضي، ضمن صفقة نيمار دا سيلفا، لكن النادي الباريسي رفض ذلك العرض.

ويُعد رابيو، خيارا مميزا في حال قرر قائد برشلونة الحالي انييستا الرحيل، حيث يلعب النجم الفرنسي الشاب في نفس مركزه بالناحية اليسرى من خط الوسط.

وشارك رابيو أمس السبت (31 مارس 2018م)، في فوز باريس سان جيرمان بلقب كأس الرابطة الفرنسية على حساب موناكو (3ـ0).

المصدر: صحيفة عناوين