جوالات و تكنولوجيا

نشر صورك على إنستقرام في هذا التوقيت يضمن لك الشهرة!

يسعى البعض للحصول على الشهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، ولكن عليك أن تراعي مجموعة عوامل تجعل من صورك جذابة ما يدفع الآخرين الإعجاب بها.
ومن هذه العوامل، الإضاءة المثالية، زاوية التصوير، قائمة من الهاشتاغات لإرفاقها، لكن الأهم من ذلك هو معرفة الوقت الأنسب لتحمليها، ففي بعض الأحيان أفضل الصور يمكن ألا تلاقي كميات إعجاب جيدة والسبب هو التوقيت السيء بكل بساطة.
وكشف موقع Hopper HQ، المتخصص في الجدولة على شبكة «إنستقرام» عن أفضل الأوقات لنشر صورك من أجل أن تحظى بأكبر عدد من الإعجابات والمتابعين، وفقا لما ذكره موقع صحيفة «إاندبندانت» البريطانية.
فمن من خلال تحليل بيانات 1.2 مليون منشور عبر الموقع، وجد موقع “Hopper HQ” أن أفضل وقت للنشر على انستقرام هو بين الساعة 6:00 و 7:30 مساءً في أيام العمل ، وفي الساعة 11:00 في عطلة الأسبوع والسبب بسيط جدا، فخلال هذه الفترات ينشط معظم الناس باستخدام التطبيق، وبالتالي المزيد من الناس من المرجح أن يروا صورك.
ولكن البحث لم يتوقف هنا، بل تجاوز معرفة الوقت الأمثل للمنشورات، حيث كشفت البيانات أن بعض التأثيرات -الفلاتر- يمكن أن تؤثر أيضا على شعبية منشوراتك.
فقد وجد أن فلتر “Gingham” ليس فقط الأكثر شهرة، لكنه يحظى بالكثير من الإعجابات والتعليقات، ويليه فلتر “Glarendon”.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الصور التي تلتقطها حول خبراتك الشخصية مثل: كيفية فقدان الوزن أو السفر، تلقى الإعجاب من الآخرين بنسبة 22% في المتوسط عن غيرها من المنشورات الأخرى وتأتي صور الحيوانات في المرتبة الثانية، تليها صور غروب الشمس وشواطئ البحر.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock