انظمه برامج رجيم

نصائح طبيعية لتتخلصي من دهون البطن من دون ريجيم

عزيزتي، لعلك تعانين من مشكلة تعاني منها أغلبية السيدات، وهي دهون البطن التي تحاولين مرارا وتكرارا التخلص منها، سواء من خلال التمارين الرياضية أو إتباع حمية غذائية مشددة. لكن “توبيكات ” تأتيك عزيزتي من خلال المقال التالي بنصائح التي يجب عليك إتباعها بهدف التخلص من أزمة دهون البطن من دون اللجوء إلى أي رجيم، طبقيها عزيزتي لتحصلي على بطن مسطح بشكل دائم!1-الشاي الاخضر والليمون:

ننصحك يا عزيزتي بتناول الشاي الأخضر الممزوج بعصير الليمون، فالشاي الأخضر مشروب صحي يحتوي على مضادات الأكسدة الجيدة وعند إضافة الليمون، ستكونين قد أضفت ستة أضعاف مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر.

تناولي هذا المشروب لتساعدي جسمك على حرق دهون البطن بسرعة كبيرة.

2-التخفيف من الوجبات الخفيفة:

عليك يا عزيزتي، التخفيف من تناول الوجبات الخفيفة خلال النهار، خصوصا أنها تؤدي إلى زيادة الوزن واستبدالها بوجبات صحية تساعدك على الشعور بالشبع وبالتالي التخلص من دهون البطن.

3-الزنجبيل:

ننصحك يا عزيزتي، باستخدام الزنجبيل المعروف بفوائده الصحية لناحية تحسين وتسهيل عملية الهضم وتقليل انتفاخ البطن، من هنا، فهو يساعدك على التخلص من دهون البطن.

4-الإكثار من شرب المياه:

إن تناول الماء مهم جدا نظرا لفوائده الصحية الكثيرة، خصوصا انه يساعد على الحصول على بطن مشدود. من هنا، ننصحك يا عزيزتي بتناول 8 أكواب من المياه يوميا مع شرب كوب من المياه البارد قبل دقائق من تناول الطعام فهذا يساعدك على التخلص من دهون البطن.

اظهر المزيد