جمال

نصائح لتجديد إطلالتك صباح كل يوم أثناء ذهابك للجامعة (صور)

تسعي كل فتاة صباح كل يوم للتجديد والظهور بمظهر أنيق وخاصة أثناء ذهابها للجامعة وتحرص دائما على ارتداء ملابس مريحة لها خلال اليوم، بجانب حرصها على أن يكون حجابها مريح ومناسب لهذا المكان.

الخبيرة مني منصور، كشفت عن عدد من النصائح يمكن لكل فتاة تطبيقها أثناء ذهابها للجامعة تجعلها تشعر بالراحة مع حجابها طوال اليوم، فقالت: «اجعلي روتينك اليومي في الصباح أسهل وأسرع بتحضير القطع الأساسية والمريحة في جزء خاص من خزانتك»، وأضافت: «اختاري قطعة واحدة مميزة تكون هي محور مظهرك ثم اختاري ألوان محايدة يمكن تنسيقها بسهولة مع أكثر من قطعة لتكملي بقية المظهر».

وتابعت في نصحائها التي وجهتها للفتيات عبر المصري اليوم: «من الضروري ألا تنسي إضافة إكسسوارات بسيطة ومبهجة لإطلالة شبابية ومرحة».

وأوضحت الألوان الضروري تواجدها داخل خزينة كل فتاة محجبة: «كل لون بشرة لها ألوان مفضلة تتناسب معها وتظهرها أكثر جمالاً وتألقاً، فمثلاً البشرة المصرية الخمرية يناسبها ألوان المحايدة أو الدافئة الخريفية مثل البيج، الابيض المكسور، الجملي، الطوبي، الوردي الداكن، الأسود، المرجاني، التركواز، الزهري، الزيتي، البترولي الفاتح».

أضافت: «البشرة الداكنة تحب معظم الألوان ما عدا ألوان البيج، موكا، والجملي والبني وتفضل ألوان زاهية مثل الوردي والموف والداكنة مثل الزيتي والنبيتي، بينما البشرة الفاتحة فيناسبها ألوان الأبيض الناصع، الأسود، الأحمر، الأصفر، اللافندر، الروز الفاقع والفيروز والزمرد والفضي وألوان الباستل عامةً ولكن تفادي ألوان النود والبيج والأبيض المكسور».

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
للفتاة الجامعية: 8 نصائح لإطلالة طبيعية وجذابة وبسيطة

المصدر: البوابة

اظهر المزيد