ديكور

نصائح لديكور غرف اللعب المشتركة

على الرغم من تخصيص غرف نوم منفصلة للأطفال إلا أنهم يتشاركون ، أمر قد يدعو إلى إعادة التفكير في الديكور الذي يجب أن يكون بتصميم يلاءم الجنسين. سنقدم لك بعض النصائح من مهندسة الديكور بدور بنت حمد بن سعيدان التي تساعدك في تأثيث الغرفة بشكل مناسب.

  • ينصح باعتماد الألوان المحايدة مثل الأبيض، البيج والرمادي للعناصر الرئيسة في الغرفة وهي الأرضية والجدران، يحبذ اعتماد الفينيل أو الباركيه مع فرش السجاد. بالنسبة للتفاصيل، يمكن اعتماد الأثاث بالألوان الزاهية مثل توفير مقعدان في الغرفة حيث يكون الأول باللون الزرق والثاني باللون الوردي.
  • يمكن تقسيم الغرفة إلى أركان بواسطة رسوم الابن والابنة، أو الاستعانة بوحدة تخزين برفوف مفتوحة للاستعمال الثنائي أو فصل المكان بواسطة ستارة مصممة من البلاستيك الملون الآمن.
  • يحلو اختيار ألوان الباستيل لطلاء المكان،  يمكن اعتماد جدار بالأزرق الفاتح على أن يقابله جدار آخر باللون الزهري الفاتح مع اختيار المفروشات بألوان محايدة.
  • يمكن كتابة اسم الابن في القسم المخصص له بالأحرف الخشبية والأمر نفسه للقسم المخصص للابنة، أو يمكن تغليف الجدار بورق جدران عبارة عن ” بوستر” يحمل الشخصية الكرتونية المفضلة لديهما أو أداة رياضية أو موسيقية.
  • في حال كان الجدار يحتوى على وحدة تخزين مدمجة فيمكن فصلها إلى أقسام باستخدام الألوان.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock