الأربعاء , مايو 24 2017
نصائح للتخلص من الكرش
نصائح للتخلص من الكرش

نصائح للتخلص من الكرش

نصائح للتخلص من الكرش نعرضها عليكم في قسم رشاقة مجلة رجيم  فقط اتبعوها و ستلاحظون نقصا في الكرش بطريقه تدريجية لكن دون رجوع لما سيفقد .

مجموعة من النصائح تبين لكم اين الغلط او بالاحرى ما هو سبب الكرش و بعدها ستجدون الحلول .

نصائح للتخلص من الكرش

الحمية الغذائية

– بروز البطن يرجع الى زيادة الدهون والسمنة فلابد من التخفيف من الكربوهيدرات كالأرز والخبز الأبيض ويمكن استبدالها بالخبز الأسمر والفريك , والدهون المشبعة من السمن والزبدة وغيرها
– الابتعاد عن المقالي واستبدالها بالمشوي
– التخفيف من الحلويات ويمكن أن نستبدلها بالفواكه
– الإكثار من شرب الماء خصوصا أثناء ممارسة الرياضة

ممارسة تمارين البطن

– رياضة المشى يوميا تساعد على تخفيف الوزن بشكل كبير والحد من الدهون وممارسة تمارين البطن تساعد فى تقوية عضلات البطن والتخلص من ترهلات البطن والشحوم بها ومن تمارين البكن الاخرى
– لعب الحبل 10 مرات يوميا
– التمدد على الظهر ووضع اليدين خلف الرأس وتثبيت القدمين على الأرض , ومحاولة رفع نفسك من دون تحريك قدميك وتلاحظ بعد الانتهاء من التمرين بوجود ألم في منطقة البطن يلعب 10 مرات يوميا .
– وضع اليدين خلف الرأس ومحاولة رفع الرأس للأعلى قليلا ومع حركة القدمين بالتناوب بثني الركبة لتصبح فوق البطن . تساعد هذه التمارين على شد منطقة البطن .

خلطات الاعشاب المساعدة

بالاضافة الى الوصفات الطبيعية التى تساعد على التخلص من غازات البطن والترهلات مثل الشاى الاخضر او النعناع او قشر الرمان للتخلص من دهون البطن من الزنجبيل والكمون ولمدة ربع ساعة . تشرب 3 مرات في اليوم قبل كل وجبة .

 

نصائح للتخلص من الكرش
نصائح للتخلص من الكرش