خبير تغذية

نصائح للتخلص من الوزن الزائد

نصائح للتخلص من الوزن الزائد تفيد في بداية الطريق الى الرشاقة و الالتزام بها يساعد على فقدان الوزن بسرعه مع اي حمية او تخفيف متبع

نصائح للتخلص من الوزن الزائد

– احرص خلال الفترة التي ستقومي فيها بعملية الحمية الغذائية أن تتجنب الحلويات والشيكولاتة، واعلم أن مقاطعتها ستأتي عليك بفائدة كبيرة للغاية.

– تنظيم أوقات الوجبات هو السبيل الأمثل للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة بجسمك، لذلك احرص على تناول ثلاث وجبات فقط يوميًا ولا تفوت وجبة حتى لا تضر جسمك.

– قم بتناول كمية مناسبة من المياه، فالدراسات العلمية أثبتت أن تناول 6 أكواب يوميًا من المياة يساعد في تخليص الجسم من الدهون المتراكمة والسموم الموجودة في الجسم، واستبدل المشروبات الغازية بالمياه لتحصل على نتيجة رائعة.

– قم بتناول السمك المشوي في وجبة الغذاء فله تأثير رائع في عملية حرق الدهون المخزنة في الجسم وإكساب الجسم طاقة كبيرة للقيام بمهام اليوم الصعبة.

– يمكنك أن تستعين بالخضروات والفواكه الطازجة كوجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية للتقليل من الشعور بالجوع وإمداد الجسم بالسكريات التي يحتاجها.

– قم بممارسة الرياضة بشكل يومي ولمدة 30 دقيقة يوميًا لتساعد جسمك في حرق الدهون المتراكمة، كما يمكنك القيام ببعض التمارين البسيطة في المنزل والتي يطلق عليها اسم تمارين السويدي للحصول على وزن مثالي.

نصائح للتخلص من الوزن الزائد
نصائح للتخلص من الوزن الزائد

الزوار شاهدوا أيضاً :

الوسوم