نصائح مضمونة الفعالية للحفاظ على قوة الانتصاب - مجلة رجيم

نصائح مضمونة الفعالية للحفاظ على قوة الانتصاب

محتويات

    يعاني الكثير من الرجال من خلل أو ضعف الانتصاب، وتزداد حدة مشاكل الانتصاب مع التقدم في السن. ولكن لا يجب عليك إطلاقاً أن تتعايش مع هذه المشاكل. لذللك نقدم لك نصائح مضمونة الفعالية للحفاظ على قوة الانتصاب.

    أولاً: اتبع نظام غذائي صحي

    يقول الخبراء أن الأطعمة التي تضر قلبك هي نفس الأطعمة التي تؤثر على صحة القضيب و القدرة على الانتصاب.

    قد أظهرت الأبحاث أن نفس أنواع الأكل التي تسبب النوبات القلبية تقوم أيضاً باعاقة تدفق الدم إلى القضيب. إن تدفق الدم بطريقة سليمة مهم جداً لحدوث الانتصاب. اتباع نظام غذائي يحتوي على الكثير من الدهون و القليل من الفواكه و الخضروات تعيق تدفق الدم لكامل أنحاء الجسم، من ضمن ذلك القضيب.

    ثانياً: حافظ على وزنك

    يمكن لزيادة الوزن أن تسبب العديد من المشاكل الصحية، مثل مرض السكر. يسبب مرض السكر تلف الأعصاب في العديد من أعضاء الجسم. لذلك فإن مرض السكر يؤدي إلى ضعف الانتصاب أكثر إذا ما تأثرت أعصاب القضيب بالمرض.

    ثالثاً: احم نفسك من ارتفاع الكوليسترول و ضغط الدم

    ارتفاع الكوليسترول و ضغط الدم يمكن أن يتلف الأوعية الدموية، بما في ذلك الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يؤدي إلى الضعف الجنسي.

    اسأل طبيبك عن مستويات الكوليسترول وضغط الدم في جسمك. في حال وصف لك الطبيب أدوية للتحكم بضغط الدم، استشره بشأن الأثار الجانبية، فقد يكون خلل الانتصاب أحد الأثار الجانبية لبعض هذه الأدوية.

    رابعاً: لا تكثر من شرب الكحوليات

    لا يوجد أي دليل على أن شرب الكحول بشكل معتدل يؤثر سلباً على الانتصاب، ولكن شرب الكحول بكثرة يمكن أن يسبب تلف الكبد، وتلف الأعصاب، وغيرها من الحالات الصحية التي تؤثر على هرمون الجنس عند الذكور و الذي يؤثر على الانتصاب.

    خامساً: مارس الرياضة بانتظام

    أدلة قوية تربط نمط الحياة المستقرة إلى ضعف الانتصاب. وقد أظهرت الدراسات أن الجري والسباحة تساعد على حماية الانتصاب. و لكن هناك بعض التمارين التي تؤثر سلباً على انتصاب القضيب و تضعفه، مثل ركوب العجلة، و ذلك لأنها تشكل ضغطاً كبيراً على المنطقة الحساسة.

    سادساً: تجنب المنشطات

    هذه الأدوية و المنشطات الرياضية التي يستخددمها الكثير من الرياضيين وكمال الاجسام، تؤدي إلى تقليص حجم الخصيتين وتعيق قدرتها على تكوين التستوستيرون.

    سابعاً: توقف عن التدخين

    تدخين السجائر يمكن أن يضر الأوعية الدموية ويعيق تدفق الدم إلى القضيب. والنيكوتين يؤدي إلى تقلص الأوعية الدموية، مما يقلل كمية الدم التي تصل إلى القضيب و يؤدي إلى ضعف انتصاب القضيب.

    ثامناً: توخى الحذر خلال العلاقة الحميمية

    صدق أو لا تصدق، بعض حالات ضعف الانتصاب تحدث بسبب اصابات أثناء العلاقة الحميمية. خذ وقتك خلال العلاقة وتجنب وضعيات معينة قد تؤدي لهذه الإصابات. يمكنك التحدث لطبيبك حول ما يجب القيام به ما علي تجنبه.

    تاسعاً: استرخ

    الإجهاد النفسي يزيد من مستويات هرمون الأدرينالين، مما يؤدي إلى تقلص الأوعية الدموية و يضعف الانتصاب. يجب عليك التخلص من التوتر و القيام بممارسات تجعلك أكثر استرخاءاً و راحة.

    نصائح مضمونة الفعالية للحفاظ على قوة الانتصاب


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة