جمال

نظارات Matrix.. أحدث صيحات النظارات الشمسية

نظارة ماتريكس تتربع على عرش موضة النظارات الشمسية في ربيع/صيف 2018

نظارة ماتريكس تتربع على عرش موضة النظارات الشمسية لتمنح المرأة إطلالة مثيرة يكتنفها الغموض على غرار أبطال الفيلم الشهير “ماتريكس”.

أوردت مجلة “إيلي” الألمانية أن نظارة ماتريكس تتربع على عرش موضة النظارات الشمسية في ربيع/صيف 2018، لتمنح المرأة إطلالة مثيرة يكتنفها الغموض على غرار أبطال الفيلم الشهير “ماتريكس”.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن نظارة ماتريكس تمتاز بأنها نحيفة للغاية وذات حواف حادة جدا، مشيرة إلى أنها تطل أيضا بتصميم “عين القطة” من أجل مظهر أكثر أنوثة ورقة.

ومن الموديلات الرائجة بقوة هذا العام أيضًا النظارة التي تتخذ شكل قطعة ألماس، حيث تأتي العدسات بحجم كبير وتتألق بألوان زاهية لتضفي على المظهر لمسة فخامة وأبّهة.

وبالنسبة إلى الألوان فقد أشارت إيلي إلى أن الأبيض يهيمن على عرش ألوان أُطر النظارات هذا الموسم، ليمنح الوجه إطلالة مشرقة. ومن ناحية أخرى، أشارت مستشارة المظهر وخبيرة الألوان آنيتا بوتنر إلى أهمية اختيار لون النظارة بما يتماشى مع لون البشرة والشعر والعين، موضحة أن من لديها شعر أشقر أو أبيض أو رمادي فاتح وعيون زرقاء وشعر فاتح لا تناسبها نظارة ضخمة وسوداء مثلا؛ حيث ستبدو النظارة حينئذ “كما لو كانت ترافق صاحبتها”.

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:
أكثر 14 نظارة شمسية مفضلة لدى عارضة الأزياء “جيجي حديد”

 المصدر: /alarab.co.uk

المصدر: البوابة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock