نظام تخسيس سريع

هذا أفضل وأسرع نظام غذائي قد تتبعه الفتاة أو الرجل للحصول على جسم صحي ووزن مثالي ، وقد وضعه خبير التغذية الألمانى ( هوف مايير ) وسيلاحظ الشخص الذي يتبع هذا النظام الغذائي أن وزنه سيقل حوالي أربعة كيلو جرامات خلال أربعة أيام فقط وذلك بمعدل كيلو جرام واحد يوميًا، ويأتي هذا البرنامج للحالات التي تحتاج إلى إنقاص الوزن بسرعة كبيرة ويكون هذا البرنامج ضروريًا وحيويًا للغاية.

تحذير : ينصح باستشارة طبيب متخصص ، واجراء الفحوصات اللازمة إن لزم الأمر قبل البدء في تطبيق هذا النظام. يعتمد هذا النظام في أساسياته على الأطعمة المنخفضة السعرات الحرارية ، وهي كذلك منخفضة فى نسب النشويات ، وأيضاً في نسب الدهون، إلا أنها في ذات الوقت غنية فى الوقت ذاته بالبروتين والألياف

قائمة الخبير هوف مايير للطعام :

الإفطار اليومي :
ثمرة جريب فروت واحدة ، أو تفاحة ، برتقالة متوسطة على الريق يرافقها فنجان شاي، أو فنجان قهوة بدون سكر وأيضا قطعة من خبز التوست.اليوم الأول:

الغداء : قطعتين هامبورجر أو قطعتين فيليه مشوي يرافقها سلطة (خس وطماطم) ويجب ألا تحتوي على زيت أو توابل ومعها قطعة من الخبز حوالي 50 جراما، .يجب تناول حبة فاكهة متوسطة الحجم بعد الغداء بـ 3 ساعات .

العشاء: بيض عدد 2 مسلوق جيدًا ومعه القليل من الفاصوليا الخضراء المسلوقة صحن صغير ، حوالي 250 جراما، بعد العشاء ب3 ساعات أي قبل النوم كوب من عصير الفاكهة الطازج أي فاكهة.

اليوم الثاني:

الغداء: قطعة واحدة من لحم الضأن الأحمر حوالي 100 جرام ويمكنك استبدالها بقطعتين همبورجر ويرافقها سلطة خضراء ، بدون زيت، أو أي توابل ومعها كوب من عصير الطماطم.

العشاء: مجموعة من الخضراوات المسلوقة ومكونة من ( حبة كوسة وقرنبيط أي زهرة وفاصوليا خضراء، وبعد العشاء ب 3 ساعات أي قبل النوم كأس من عصير تفاح بدون سكر.
اليوم الثالث:

الغداء: قطعة دجاج واحدة منزوعة الجلد مسلوقة أو مشوية يفضل السفينة وابتعدي عن الاجنحة (حوالي 100 جرام) يرافقها سلطة خضراء بدون زيت أو تواب، وبعد الغداء ب 3 ساعات تناولي ثمرة تفاح أو برتقال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى