هدايا عيد الاضحى

“تهادوا تحابوا” تلك وصية رسولنا الكريم لنا، وليس هناك أفضل من هدايا عيد الاضحى المبارك، لندخل بها السرور على الأهل والأصدقاء، وتختلف الهدية حسب الشخص، يجب أن نتحلى بفن اختيار الهدايا، من خلال معرفة أذواق من يهمنا أمرهم، لا يشترط أن تكون الهدية باهظة الثمن ولكن يجب أن تناسب ذوق من تهديها له، ولعيد الاضحى هدايا خاصة دعونا نتعرف عليها.

عيد مبارك
عيد مبارك

هدايا عيد الاضحى

حزيرة بورا بورا
حزيرة بورا بورا

السفر في عيد الاضحى

من الهدايا والمفاجئات الرائعة التي تستطيع أن تقدمها لعائلتك أو اصدقائك هي السفر في العيد، تلك الهدية دائما ما تكون رائعة  في كل الأوقات من يرفض رحلة ممتعة مع الأهل والأصدقاء خلال فترة العيد، وقضاء أفضل اللحظات، والابتعاد قليلا عن الروتين والملل، وتكون الرحلة حسب إمكانياتك المادية، ونقدم لكم بعض الأماكن الممتعة.

جزيرة بورا بورا

يأتي عيد الاضحي المبارك في الصيف  والطقس الحار، لذا سيكون من المذهل السفر إلى تلك الجزيرة الفرنسية الساحرة لتمتع بشواطئها التي تعد من أفضل الأماكن في العالم، مياهها ناقيه، شديدة الزرقة، تحيطها الجبال لتتمتع بالطبيعة الخلابة وتغطيها الاشجار والنباتات، والرمال البيضاء.

جزيرة سانتوريني
جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتوريني

من المناطق الرائعة التي تستطيع أن تقضي بها أجازه العيد الكبير، لتتمتع بالسحر اليوناني، جزيرة كونتها البراكين منذ مئات السنوات، المياه تحيطها من كل الاتجاهات، شواطئها ذات رمال ذهبية، تحتوي على العديد من الأماكن السياحية، والمنحدرات ونوادي الخيل، وغيرها من الأماكن الممتعة.

شرم الشيخ
شرم الشيخ

شرم الشيخ

إذا كنتم تحبون الغوص في البحار، ومشاهدة أغرب الأسماك والشعب المرجانية في العالم يجب أن تزوروا شرم الشيخ المصرية، من أفضل المناطق السياحية في المنطقة العربية، بها المحمية المعروفة “رأس محمد” وغابات المانغروف، وخليج نعمة، ومحمية النقب، والسوق القديم، وأفضل المنتجعات السياحية.

الدبيازة
الدبيازة

حلويات العيد

من الأمور الرئيسية ومن علامات الاحتفال بالعيد، تناول حلوي المعمول، والهريسة وغيرها من الحلويات الشرقية، لذا سيكون من الرائع أن نهدي الأقرباء والأصدقاء، صندوق من الحلوي تم تحضيرية بطريقة مميزة، ويحتوي على كل الأصناف الطيبة والتي تعبر عن فرحة العيد.

حلويات عيد الاضحى
حلويات عيد الاضحى

هدايا عيد الاضحى للأمهات

ليس هناك أغلى من الأم في حياتنا، ولا عيد بدونها فهي التي تسهر على تحضير كل مالذ وطب من الأطعمة، وتحرص على شراء كل ماهو جديد لأطفالها، من ملابس وألعاب لتدخل على قلبهم السعادة، وتزين المنزل بكل مظاهر البهجة، وعندما يكبر الأبناء تمنح أحفادها ذات الفرحة والاهتمام الذي اعتادت أن تمنحه لأبنائها.

أفكار هدايا
أفكار هدايا

لذا فأقل مانقدمه  لها نحن الأبناء عندما نكبر أن نمنحها هدايا تقديراُ لمجهودها، وندخل على قلبها السرور كما تفعل معنا، ومن تلك الهدايا المجوهرات علي سبيل المثال ستكون هدية قيمة، ونزينها بوضعها في صندوق أنيق يحتوي على بعض أنواع الروائح العطرية، التي تفضلها، وألبوم من الصور تجمع به جميع الذكريات من مرحلة الطفولة إلى الشباب وبالأخص خلال فترة الأعياد ستكون هدية مذهلة ويمكن أن تبتكروا هديتكم الخاصة.

هدايا عيد الاضحي
هدايا عيد الاضحي

هدايا عيد الاضحى للأطفال

أتذكر جيداً أبي كل عام في ليلة العيد عندما كان يعود في المساء من العمل، وكنت أتظاهر بالنوم وأنا أعلم جيداً أنه عاد إلى المنزل يحمل معه أجمل الألعاب والحلوى، ويتركها بجوار سريري لأجدها في الصباح حينما يأتي، وقت صلاة العيد، كانت السعادة تغمرني وإلى الأن أتذكر تلك اللحظات الرائعة في حياتي، وأدعوا لأبي أن يطيل الله في عمره ويحفظه لي من كل شر، أتركوا لأبنائكم ذكريات سعيدة وبالأخص خلال فترة الأعياد، لن ينسوها أبداً، أشتروا لهم الألعاب المحببة إليهم، والحلوي المزينة بكلمات عن فرحة العيد، وضعوا لهم بداخلها العيدية.

عيد الاضحى
عيد الاضحى

كل عام وجميع متابعينا الكرام والأمة والإسلامية بخير وسعادة، بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك، ونتمنى أن يكون عيد سعيد ومبهج، لكل شخص طريقته الخاصة في قضاء إجازة العيد، سواء السفر أو تبادل الزيارات مع الأقرباء، ودائما مايكون للهدايا أثر طيب في النفوس، فأحرصوا أن تتهادوا فيما بينكم كما وصانا سيدنا محمد علية أفضل الصلاة والسلام.

عيد سعيد
عيد سعيد

تابعوا أيضا

كيف تتقرب من الله في يوم عرفة

هل صيام عرفة فرض وما جزاء صيامه ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى