رشاقة

هذه الحيل ستخلصك من الوزن الزائد

كيف نتخلص من الوزن الزائد! يحدث أن نكسب من حين لآخر بعض الكتلة الاضافية، وأول ما نلجأ إليه حينها هو البحث في وصفات الجدّة علّنا نكتشف طرق طبيعية تخلصنا من الدهون المخزنة خاصةً في منطقة البطن الفخذين، أو الوركين. سيدات الامارات قررت المساعدة من خلال تقديم بعض النصائح والحيل الحديثة التي وبلا شك ستساعدك.

هناك نوعان من العلاجات الطبيعية الأول من خلال تناول أغذية معززة للشبع أو مكافحة للجوع وثانية تحارب ضد احتباس الماء وتساعد الجسم على “حرق” الدهون والسموم، وتدعم تحويل الدهون المخزنة إلى طاقة، وفي كلتا الحالتين لا تكفي هذه الحيل الا من خلال تعزيزها باتباع حمية غذائية آمنة صحية ومدروسة.

الماء الدافئ

الماء الدافئ أو الساخن علاج غير مكلف بسيط وسهل ومن دون أي آثار جانبية، وفي الحقيقة شُرب الماء الدافئ لا يفقد الوزن بصورة مباشرة، إنما يساعد على ذلك من خلال شرب لتر أو نصف لتر من الماء كل يوم، مع الحرص على اتباع نظام غذائي متوازن.

  • ماذا نشرب تحديدًا:

ماء الصنبور، المياه المعدنية أو الطبيعية كل هذه المياه رائعة باستثناء المياه الغازية التي وبسبب غناها بالملح تساعد على تمدد المعدة.

  •  متى نشرب المياه الدافئة:

اشربي المياه الدافئة بانتظام في الصباح على معدة فارغة، يساعد ذلك على التخلص من السموم وتنقية القناة الهضمية، اشربي المياه على فترات طيلة اليوم.

الماء الساخن مع الليمون

فضائل الماء الساخن يمكن أن تتضاعف بفضل خصائص الليمون الغني بالفيتامين النحاس والحديد، ويساعد الليمون سواء كان الأخضر أو الأصفر على محاربة السمنة بفضل مميزاته، مكافح للجوع وحرق الدهون والتخلص من الدهون، لكن يجب التفطن الى عدم المبالغة في شرب هذا السائل خاصةً بالنسبة للأشخاص الذي يعانون من مشاكل المعدة أو الكلى أو فقر الدم.

في الصباح أضيفي الى الماء عصير نصف ليمونة واشربيها، وعلى امتداد اليوم حاولي شرب الماء بعصير الليمون.

 

اظهر المزيد