اخبار العالم

هذه هدية حاكم دبي لأمهات الشهداء في عيد الأم

أهدى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قصيدة شعرية من تأليفه لجميع أمهات الشهداء بمناسبة يوم الأم.

ونشر حاكم دبي صورة عبر حسابه على موقع “إنستغرام” تحت عنوان إلى أم الشهداء في عيد الأم، مدون عليها قصيدة من كلماته، مشيدا بكل أم شهيد وبمكانتها.

وتضمنت القصيدة الشعرية: “أبشري بالخير يا أم الشهيد أنا ومحمد غدينا لك عيال، ودام هذا العيد وافانا سعيد، أنت لشعبك ودارك راس مال، قال بو خالد وهذا مب جديد، ودوم بو خالد صدوق في المقال، أنك الأغلى ولك عز مجيد، جبتي الأبطال ربيتي رجال، من أبو خالد ومي لك قصيد، بالتهاني لك وعشتي بطيب حال”.

وأثارت تلك اللفتة الإنسانية من قبل حاكم دبي إعجاب واحترام الكثير من الإماراتيين، والذين شكروه على تلك الكلمات الصادقة التي أثلجت صدور كل أم شهيد.

وبعث ولي عهد أبو ظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد رسالة تهنئة إلى كل أم إماراتية عبر حسابه الشخصي على موقع “” والذي نشر به مقطع فيديو يشيد به بالأم الإماراتية ومكانتها، معلقا عليه: “الأم الإماراتية هي نبض الوطن وقلبه المفعم بالحب والعطاء والوفاء، قدرها رفيع ومكانتها راسخة في قلوبنا ووجداننا، لها منا كل الحب”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock