جوالات و تكنولوجيا

هكذا اقتحم “سكايب” عالم السيارات والشاشات

تعمل شركة “مايكروسوفت” الناتجة لتطبيق “سكايب” على تطوير التطبيق ليشمل الهواتف الخلوية والسيارات والشاشات أيضا.

وقررت شركة فولفو إدراج خدمة سكايب لقطاع الأعمال في سيارتها الجديدة من فئة 90 نظراً لاعتماد الكثيرين على هذا البرنامج للتواصل مع العائلة وزملاء العمل.

وأعلنت شركة صناعة السيارات السويدية عن خطتها في خطوة تتيح للسائقين فرصة المشاركة في اجتماعات العمل عن طريق النقر على زر واحد ضمن لوحة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس مما يسمح بالانضمام بشكل سهل للمكالمات الجماعية بكل سهولة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار شراكة بين شركتي فولفو ومايكروسوفت في إطار تحديث التطبيق.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن خطة تطوير تتيح للسائقين أصحاب الأعمال إمكانية المشاركة في اجتماعاتهم الهاتفية من خلال سيارات فولفو من طراز “اكس سي 90، في90، اس 90”.

 وفي سياق متصل، كشفت إبسون عن جهاز العرض التفاعلي “اي بي- 1460-يو اي” للأعمال في غرف الاجتماعات لدعم الطرق التي يعمل من خلالها الأفراد، والذي يمكنه الاتصال عبر “واي فاي” والعمل عن بعد وحتى اجتماعات “سكايب” على شاشات الوضوح  التي يصل حجمها إلى 100 بوصة.

ويمكنك تطوير مساحة عمل عالية الإنتاجية من خلال تعزيز الاجتماعات الفعالة والتعاونية، باستخدام أحدث الحلول لغرف الاجتماعات في الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتستخدم هذه الطراز من أجهزة العرض المزودة باتصال “واي فاي”، ونظام الإسقاط القصير جدا أحدث التقنيات للسماح بمشاركة معلومات الشركة والتفاعل المؤثر على شاشة عرض قابلة للتوسع بحجم يصل إلى 100 بوصة.

وتعمل الميزة التفاعلية باللمس بالإصبع أو باستخدام قلمين يمكنك التحكم في تقديم العرض، كما تسهل مشاركة وبث أنواع مختلفة من المحتوى اللاسلكي من أجهزة المحمول التي تعمل بنظام “اي او اس” او “اندورويد” باستخدام تطبيق “اي بروزكشن وان” إلى جانب الاستفادة من مطابقة الشاشة باستخدام تقنية “ميراكاست” لمشاركة المحتوي بشكل مباشر، ودون عناء من أجهزة “ويندوز” او “اندرويد” التي تضيف ميزة مطابقة الشاشة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock