سؤال وجواب

هل التوت البري مقوي جنسي ؟

ضعف القدرة الجنسية من المشاكل التي قد تسبب إزعاجاً وفي الوقت نفسه إحراجاً للمتزوجين. لذا، فقد يلجأ بعض الرجال إلى استخدام العقاقير المنشطة جنسياً للتغلب على هذه المشكلة، إلا أن هذه العقاقير قد تسبب مشاكل صحية أخرى. ولحل هذه المشكلة طبيعياً دون أي آثار جانبية، يمكن للرجال الاستعانة ب”التوت البري”.

حيث أشار تقرير علمي إلى أن التوت البري أو التوت الأسود يساعد في خفض معدلات الإصابة بسرعة القذف، ويزيد قوة الانتصاب عند الرجال، علاوة على زيادة الشعور بالمتعة للرجال والنساء خلال العملية الجنسية على حد سواء.

ويعادل تأثير التوت تأثير عقار الفياجرا على الرجال، ويعد من أهم محفزات القدرة الجنسية، نظراً لاحتوائه على بعض المركبات التي تساعد على انبساط الأوعية الدموية.

علاوة على ذلك، فإن التوت يحتوي على كمية كبيرة من الألياف، التي تسمح بالتخلص من الكميات الزائدة من الكوليسترول خارج الجهاز الوعائي قبل امتصاصها وترسبها على جدار الأوعية الدموية والشرايين، وهو الأمر الذي يؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية، وتدفق الدم بشدة بداخل العضو الذكري، مما يجعل الانتصاب أقوى ويدوم فترة أطول، وبالتالي إشباع الرغبة الجنسية للرجل والمرأة على حد سواء.

زر الذهاب إلى الأعلى