الشعر

هل تريدين الحصول على شعر ناعم؟ جربي هذا القناع

زيت الزيتون واحد من أفضل المكوّنات الطبيعية للحفاظ على صحّة الشعر ولمعانه، وهو الحل الأفضل لترطيب عميق ومثالي، يمنحك التغذية الكاملة ويحميك من مشاكل التلف والجفاف بالإضافة إلى فعاليته الكبيرة في تعزيز مقومات الجمال، وان كنت من المهتمّات باضافة هذا العنصر إلى روتين العناية الخاصة بك ولا تعرفين من أين تبدئين، تابعين لتكتشفي وصفة سهلة وبسيطة محضرة أساسًا بزيت الزيتون.

اذا كان شعرك متضررًا بفعل الاستخدام المكثف للأصباغ، مجفف الشعر أو بسبب بعض التأثيرات السلبية للمواد الكيميائية، فإن قناع الزيتون والصبار سيكون مثاليًا لك، بحيث يعمل على تجديد شعرك وترطيبه وتعزيز نموه وجعله يبدو أكثر صحة ولمعانًا.

كخطوة أولى نحتاج الى تحضير عصير الألوة فيرا ومن أجل ذلك نحتاج الى لب اثنين من أوراق الصبار بالنسبة للشعر الطويل ويكفي واحدة إن كنت من صاحبات الشعر القصير أو المتوسط، نستخرج اللب ونضيف اليه 50 مل من الماء، امزجي المكونات حتى تحصلي على سائل متماسك، أضيفي ملعقتين من زيت الزيتون، وطبّقيه على الشعر الجاف أو المبلل دلّكي قليلاً واحرصي على توزيع الوصفة على كامل فروة الرأس.

اتركي القناع لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء واغسلي شعرك كالمعتاد وستلاحظين كيف أصبح أكثر نعومة، ستحصلين على تأثير ايجابي أكثر إن واظبتي على استخدام هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

 

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: