اخبار الرياضة

هل هي مؤامرة ضد برشلونة … ومن هو خلف هذه المؤامرة …؟!

تضل الاسرار بين الاندية طي الكتمان ولا يمكن اعلانها او البوح بها مثلها مثل السياسة لا نشاهد الا قمة جبل الجليد بين الاطراف

ما يحدث هذا الصيف امر لا يصدق … برشلونة فقد اهم لاعب في العالم في ساعات بسيطة …! وفي ذهول تام جدا من الجميع … ليس ذلك فقط بل ان النادي غير قادر على التوقيع مع أي اسم بارز هذا الصيف جميع الاندية التي تقدم اليها برشلونة اصبحت تطالب اسعار خيالية في لاعبيها لا يسحقون اكثر من 50 مليون يورو .
مبدئيا هي ليست مؤامرة بقدر ما تكون ردة فعل من ادارات الاندية الاخرى الممتعضة جدا بسبب ان البرسا يتفاوض مع اللاعب بدون الذهاب للإدارة رأسا
عندما تحدث برشلونة مع فيراتي اتى الرد قاسي من أدراه باريس ، حتى اعلن يوم امس خبر يفيد بأن سبب شراء نيمار هو فقط امر تأديبي لبرشلونة بسبب التفاوض مع فيراتي … اما ردة فعل ليفربول وبروسيا الحالية وهي رفع الاسعار لانهم يعلمون سبب تمرد اللاعبين الحالي يعود الى العرض المقدم من برشلونة .
ولكن لو عدنا بالذاكرة قليلا سنجد ان برشلونة خلال العشرة سنوات الماضية كان مدعوم بقوة كبيرة جدا من قطر… في السابق كان يحمل اسم شركة قطر الخيرية ” قطر فاونديشن ” بعد ذلك حمل اسم الخطوط القطرية وعند انتهاء عقدها برشلونة تعامل مع قطر بطريقة سيئة في تجديد العقد حيث فضلت الخطوط القطرية عدم استكمال الطريق مع برشلونة ورحلت ، عقب هذا الانفصال مباشرة شاهدنا تدهور الاحداث في وجه برشلونة دون سبب واضح او معلن .
كل ما سبق هي قراءة للواقع ولكن كلمة مؤامرة او تحالف ضد نادي معين هي بعيدة تماما ربما سلوك ادارة برشلونة الحالي حتم على ادارات الاندية الاخرى هذا الرد القاسي .

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: