صحة

هل يجب بَلْ فرشاة الأسنان قبل أو بعد وضع المعجون؟

أثارت مستخدمة لموقع التواصل الاجتماعي تويتر موجة كبيرة من الجدل، بعد أن طرحت سؤالاً غريباً، حول بل فرشاة الأسنان، وهل يجب أن يتم قبل أو بعد إضافة المعجون. وطرحت المستخدمة سؤالاً على حسابها في تويتر قالت فيه “هل تقومون ببل الفرشاة قبل أو بعد إضافة المعجون؟”. وأثار سؤالها هذا نقاشاً حاداً على الموقع، وانقسم المعلقون إلى فريقين، يؤيد كل منها طريقة مختلفة لتنظيف الأسنان.

وسارع أحد المعلقين إلى القول بأنه يضع المعجون أولاً على الفرشاة، وردت عليه مستخدمة أخرى بالقول، إنها لا تحب الفرشاة الجافة، وأيدها مستخدم ثالث، أكد أنه يقوم ببل الفرشاة بالماء، قبل وضع المعجون عليها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وذهب مستخدم آخر إلى القول، إنه يفضل طريقة ثالثة، من خلال بل الفرشاة ووضع المعجون عليها، ومن ثم بلها مرة أخرى بالماء، قبل أن يبدأ بتنظيف أسنانه.

وأوضحت مستخدمة وجهة نظرها بالقول “من الأفضل وضع المعجون على الفرشاة ومن ثم بلها بالماء. حيث أن بل الفرشاة بالماء يجعلها أكثر انزلاقاً، وقد يتسبب ذلك بعدم ثبات المعجون عليها”.

وردت مستخدمة برأي معاكس، حيث اعتبرت أن بل الفرشاة بالماء أولاً، يجعل شعيراتها أكثر ليونة. في الوقت الذي اعتبر مستخدم آخر، أن من الضروري غسل الفرشاة في البداية بالماء الساخن لقتل الجراثيم، ومن ثم غسلها بالماء البارد، ووضع المعجون في النهاية.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: